+A
A-

نائب الرئيس الشيشاني يصل البحرين لحضور افتتاح كأس العالم للطيران الحر

وصل إلى مملكة البحرين معالي السيد "دانييل مارتينوف" نائب رئيس جمهورية الشيشان الصديقة للشئون الأمنية، نائب رئيس مؤسسة الحرس الوطني الفيدرالي لشئون جمهورية الشيشان، وذلك تلبية لدعوة من الشيخ محمد بن راشد آل خليفة رئيس اللجنة العليا لكأس العالم الثالثة للطيران الحر الداخلي، لحضور فعاليات البطولة التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 25 إلى 28 أكتوبر الجاري بتنظيم من "جرافيتي أندور سكاي دايفينغ" بالتعاون مع الاتحاد البحريني للرياضات الجوية.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار البحرين الدولي اليوم سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة، حيث رحب بزيارة نائب رئيس جمهورية الشيشان الصديقة للشئون الأمنية إلى مملكة البحرين، مؤكدا أنها تعكس عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين.
وأكد أن تشريف السيد "دانييل مارتينوف" لبطولة كأس العالم الثالثة للطيران الحر الداخلي التي تستضيفها مملكة البحرين من شأنه أن يسهم في نجاح البطولة التي ستشهد مشاركة العديد من الفرق وأبطال العالم.
وأشاد بالجهود التي بذلتها "جرافيتي" واللجنة المنظمة للبطولة من أجل توفير كل مقومات النجاح لها بما يجسد ما وصلت إليه الرياضة في مملكة البحرين من تطور مشهود.
من جانبه، أعرب نائب رئيس جمهورية الشيشان الصديقة للشئون الأمنية عن خالص شكره وتقديره للشيخ محمد بن راشد آل خليفة على هذا الدعوة، معربا عن سعادته بزيارة مملكة البحرين التي تربطها بجمهورية الشيشان علاقات متميزة في كافة المجالات.
وأشار إلى أن استضافة مملكة البحرين لكأس العالم الثالثة للطيران الحر الداخلي من خلال "جرافيتي" كأول نفق هوائي في آسيا والشرق الأوسط يحتضن هذا الحدث العالمي، يعكس ما تتميز به مملكة البحرين من قدرات رائعة في التنظيم وما تمتلكه من منشآت رياضية متطورة.