+A
A-

العميد محمد بن دينه : الملتقى الحكومي تجسيد لرؤية المملكة الاقتصادية ومبادئها

أكد العميد محمد بن دينه مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بوزارة الداخلية أن "الملتقى الحكومي 2018 " وفي ضوء ما لمسناه ، بمثابة تجسيد لرؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030 ومبادئها القائمة على الاستدامة والتنافسية والعدالة .

وقال أن الملتقى ، يكتسب أهمية مضاعفة ، كونه يعقد برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وبمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأوضح أن الملتقى ومنذ انطلاقته قبل عامين كتجمع حكومي ومن خلال ما يتضمنه من جلسات وورش عمل ، يهدف إلى تعزيز أداء القطاع العام وتجويد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين .

وأشار مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بوزارة الداخلية ، إلى أن أبرز ما يميز الملتقى الحكومي السنوي ، وفي ضوء برنامجه وأهدافه المتجددة ، أنه مترابط الجلسات والحلقات ، من خلال ترجمة المبادرات إلى خطط وبرامج تسهم في تطوير الأداء وتحقق الفعالية المطلوبة من الآليات المعمول بها في إطار تنفيذ رؤى اقتصادية وإدارية متطورة ، تلبي الطموحات وتترجم الآمال إلى واقع اقتصادي ملموس.

وأضاف أن الملتقى الحكومي 2018 يأتي هذا العام في ظل ظروف إيجابية تبعث على الاطمئنان ، وتؤكد أننا ماضون قدما إلى مستقبل أفضل ، منوها إلى أن الأمن والاستقرار الذي تشهده مملكة البحرين  ، أمر يستشعره كل مواطن ومقيم ويعد انعكاسا للجهود الأمنية الدؤوبة لوزارة الداخلية بفضل توجيهات معالي وزير الداخلية وحرصه على أن يبقى الأمن ، ركيزة أساسية في عملية التنمية.

وأشار العميد محمد بن دينه مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بوزارة الداخلية إلى أن برنامج التوازن المالي سيكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد الوطني ، الأمر الذي يمنحنا الثقة في مواصلة الإنجاز وتجاوز التحديات من خلال تضافر جهود الجميع في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه.