+A
A-

غودين ولويس يعيدان أتلتيكو مدريد إلى اعتلاء الصدارة

اعتلى فريق أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفضل فوزه على ضيفه ريال سوسيداد 2 - صفر، يوم السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وصعد أتلتيكو إلى الصدارة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه برشلونة وتوقف رصيد سوسيداد عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبإمكان برشلونة أن يستعيد موقعه في الصدارة ولكن ذلك يتوقف على نتيجة مباراة الكلاسيكو التي تجمعه يوم الأحد بضيفه ريال مدريد. وسجل أتلتيكو هدفا في كل شوط ليحصد الفوز والنقاط الثلاث.

وتقدم المدافع الأوروغوياني الدولي دييغو غودين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد مرور رائع من أنخل كوريا من الناحية اليمنى قبل أن يمرر كرة عرضية أبعدها دفاع سوسيداد لتصل إلى غودين الذي سدد كرة قوية على يسار ميجل انخل مويا حارس الفريق الضيف.

وأضاف المدافع البرازيلي فيليبي لويس الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 62 بعدما توغل بشكل جيد داخل منطقة جزاء ريال سوسيداد ثم سدد كرة قوية بقدمه اليمنى على يسار مويا.

وجاء الفوز ليرفع بعض الضغط عن كاهل المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييغو سيميوني بعد التعادل أمام فياريال 1 - 1 في الجولة الماضية من الدوري الإسباني والخسارة الثقيلة على ملعب بوروسيا دورتموند الألماني صفر - 4 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.