+A
A-

حمده النشمي فخوره بمشاركتي وسط ٤٥٠ فنان من العالم

شاركت الفنانة التشكيلية د.حمده النشمي في المعرض الدولي الفني (ارت شوبينغ) والذي أقيم في متحف اللوفر بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من ١٨-٢١ أكتوبر الجاري.

وقد عبرت الفنانة د.حمدة النشمي بسعادتها واعتزازها بمشاركتها في هذا المعرض الدولي مع جاليري زي ارت، وذلك وسط مشاركه ٤٥٠ فنان مشاركا من مختلف دول العالم ، شاركوا بأكثر من ١٥٠٠ عمل فني ، وعبرت عن شعورها بالاعتزاز بان تمثل المرأة البحرينية كفنانة تشكيليه في هذا المعرض الفني الذي يعد من اهم المعارض العالمية الكبرى، وان تكون متواجدة بلوحاتها التشكيلية  في عاصمة الفن والجمال باريس وبالتحديد في اروقه متحف اللوفر، حيث توافد على المعرض عدد كبير من كبار الزوار والمهتمين وأعضاء البعثات الدبلوماسية كما اشاد السيد اريك جيرو المستشار الدبلوماسي في معهد العالم العربي في باريس باللوحات، كما حظت بتقدير  منظمي المعرض على مشاركتي كفنانة تشكيليه من البحرين في الدورة ال ٢٣ من هذا المعرض الفني.

وأوضحت د. حمده النشمي بانها شاركت في هذا المعرض بعدد من اللوحات الفنية المتنوعة من البورترية التجريدي مبينه بان الهدف من مشاركتها بجانب اكتسابها الخبرة  والاطلاع هو ايصال رساله بان الفن التشكيلي البحريني جدير بالتواجد العالمي خاصه وان هذا المعرض يقام في متحف اللوفر ، واضافت بانها فخوره جدا  بأنها  حققت  هدفها بالمشاركة وعرض لوحات لفنانة تشكيليه بحرينيه في متحف اللوفر بباريس والتي نالت ولله الحمد استحسان زوار المعرض وحظيت باهتمامهم.

يذكر بان الفنانة التشكيلية د. حمده قد شاركت في العديد من المعارض الفنية الدولية ابرزها معرض فنون دبي العالمي والذي ترشحت فيه لجائزه افضل فنان صاعد.

 

 

 

تم الإرسال من جهاز Samsung