+A
A-

الشيخة فاطمة بنت احمد تحرز المركز الاول خليجيا و العاشر عالميا في كأس العالم للطيران الحر الداخلي

في انجاز رياضي دولي، فازت الشيخة فاطمة بنت أحمد آل خليفة بالمركز الاول في مسابقات الفردي للفئة الخليجية و المرتبة العاشرة عالميا وذلك ضمن منافسات كأس العالم للطيران الحر الداخلي الذي تستضيفه مملكة البحرين في الفترة من 25 إلى 28 أكتوبر الجاري، حيث استطاعت تحقيق هذا الانجاز الفريد متفوقة على عدد كبير من المشاركين في البطولة يمثلون اكثر من 300 مشارك من 25 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وفي تصريح لها، أهدت الشيخة فاطمة بنت أحمد آل خليفة هذا الانجاز الى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والي صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر والى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، رافعة أسمى آيات الشكر والتقدير لهم دعمهم المتواصل وعلى ما يولونه من اهتمام كبير بالرياضة والرياضيين.

وأكدت ان فوزها بالمركز الاول يعكس عن ما تحظى به الرياضة البحرينية من اهتمام كبير من لدن القيادة في مملكة البحرين، والتي تحرص على توفير كل الامكانيات للرياضيين للوصول الى منصات التتويج في مختلف البطولات الاقليمية والدولية.

واشادت بمركز جرافيتي آندرو سكاي دايفينغ" والقائمين عليه على ما وفروه لها من امكانيات أهلتها لان تنمي تجربتها الاحترافية في رياضة الطيران الحر الداخلي، والتي أثمرت عن تحقيقها لهذا الانجاز.

واكدت الشيخة فاطمة بنت أحمد آل خليفة ان المرأة والفتاة البحرينية تعيش حاليا ازهي عصورها، وانها بفضل اهتمام القيادة بها وتشيجعها لها تبوأت أعلى المناصب وحققت العديد من المنجزات محليا واقليميا ودوليا بما يعبر عن الوجه الحضاري للبحرين وشعبها.