+A
A-

سلمان بن ابراهيم يرعى حفل تدشين المبنى الجديد للاتحاد الآسيوي غدا

يرعى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة  رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم  النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي حفل تدشين المبنى الجديد للإتحاد القاري الذي سيقام في احتفالية مرتقبة صباح يوم غد (الثلاثاء) بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة السويسري جياني انفانتينيو وعدد  من القيادات الكروية العالمية  ورؤساء وأعضاء الإتحادات الوطنية الآسيوية.
 وحرص معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على الوقوف على كافة الترتيبات المتعلقة بافتتاح المبنى الجديد الذي يشكل نقلة نوعية في مسيرة الإتحاد ،خصوصا وأنها التوسعة الأولى للمبنى القائم حاليا والذي تم تشييده قبل نحو 15 عاما .
ويضم المبنى الجديد العديد من المكاتب الجديدة لإدارات وأقسام الإتحاد ، وبهو استقبال رسمي ومسرح كبير، بالإضافة إلى مقر أكاديمية الحكام التي تشمل صالات تدريب وملعب كرة قدم ومكاتب خدمات إدارية مساندة،علما أن العمل سيتواصل في المبنى القديم الذي  يضم بعض المكاتب الإدارية والقاعات المعدة لورش العمل ومعرضا مصغرا لتاريخ كرة القدم الآسيوية.
 وتزامنا مع الرؤية الاستثمارية  التي اطلقها معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم ،سيتم ولأول مرة استغلال مساحات من المبنى الجديد لطرحه للاستثمار للقطاع الخاص ،بما يعزز العوائد المالية للإتحاد بجانب عقود الرعاية التلفزيونية والمسابقات المتعددة.