+A
A-

منافسات قوية في انطلاق دوري الأشبال والناشئين لكرة الطاولة

أسفرت الجولة الأولى من منافسات دوري الأشبال لكرة الطاولة عن فوز عالي على البديع والاتفاق على الحالة وسار على سماهيج والبحرين على باربار وجميع المواجهات (3/صفر) وغاب البسيتين عن مواجهة توبلي، فيما شهدت منافسات الناشئين في الجولة الأولى فوز سماهيج على البحرين (3/1)، وعالي على البديع (3/صفر) وتوبلي على الفتيات (3/2) وباربار على الاتفاق (3/صفر)، وغاب البسيتين عن مواجهة سار، حيث شهد دوري الأشبال والناشئين منافسات قوية.

في منافسات الأشبال، جاء فوز عالي على البديع (3/صفر) بانتصار مجيد ناجي ومحمد نادر وعبدالله فؤاد على حسين محمد وهيثم محمد وعلي جعفر وجميع المواجهات بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن الاتفاق من الفوز على الحالة (3/صفر) بفوز كرار حامد وعلي محمد وهود عبدالباسط على سلطان وافي وأحمد محمد وراشد عبدالله وجميع المواجهات بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن سار من الفوز على سماهيج (3/صفر)، حيث فاز السيدعلي محمد على علي حبيب بثلاثة أشواط نظيفة، وعباس عمار على حسين جابر بثلاثة أشواط مقابل شوط والسيدياسر علوي على محمد حسن بثلاثة أشواط نظيفة.

وغاب فريق البسيتين عن مواجهة توبلي، فيما فاز البحرين على باربار (3/صفر) بفوز حازم مصطفى ومحمد راشد وبدر هشام على حسن ميرزا ومحمد مجدي ومحمود مجدي بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي منافسات الناشئين، تمكن فريق سماهيج من الفوز على البحرين (3/1) بفوز حسين علي على علي هشام بثلاثة أشواط نظيفة، وحسين جابر على مهدي حسن بثلاثة أشواط مقابل شوط، وبنفس الأشواط فاز حسين علي على حازم مصطفى.

واستطاع عالي من الفوز على البديع (3/صفر) بفوز ناصر إبراهيم وسلمان محمد وحسين محمد على هيثم محمد والسيدمحمود جلال والسيدمحمد عباس بثلاثة أشواط نظيفة.

ولم يحضر فريق البسيتين مواجهته أمام سار، فيما فاز توبلي على الفتيات (3/2) بفوز فاضل عباس على فاطمة العالي بثلاثة أشواط نظيفة، وفاضل عباس على مريم العالي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وهادي عدنان على فاطمة العالي بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتمكن باربار من الفوز على الاتفاق (3/صفر)، حيث فاز محمد عبدالعظيم على قاسم هاني بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وعلي صالح على محمد مجاهد بثلاثة أشواط نظيفة، وبنفس النتيجة فاز محمد جواد على علاء حسين.