+A
A-

الرفاع فاز وتصدر.. والبديع فاجئ المحرق في "عقر داره"

خطف فريق نادي الرفاع صدارة ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد ان رفع رصيده إلى النقطة التاسعة، إثر فوزه الأخير على حساب المالكية بهدفين نظيفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة التي جمعت الفريقين يوم الاثنين الماضي على ملعب استاد البحرين الوطني، والذي هبط ليتذيل الترتيب العام. فيما تقدم فريق البديع للمركز الثامن، بعد أن أحدث مفاجئة من العيار الثقيل بفوزه على حامل اللقب فريق نادي المحرق على ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاثنين في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من المسابقة.

المالكية هبط ليتذيل الترتيب العام برصيد 3 نقاط، فيما بقي المحرق في المركز السابع برصيد 4 نقاط متقدما عن البديع بفارق الأهداف. وعلى مستوى بقية فرق المسابقة، فقد تراجع فريق الرفاع الشرقي للمركز الثاني بعد فوز الرفاع، حيث يمتلك الشرقاوية 8 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر. ويحتل الحد المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وجاء النجمة في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنامة المركز الخامس برصيد 5 نقاط وبفارق الاهداف عن فريق الشباب الذي يحتل المركز السادس بذات الرصيد من النقاط.
البوعينين يكرم نجم الجولة الرابعة
كرم الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم السيد إبراهيم سعد البوعينين لاعب فريق نادي المحرق الاول لكرة القدم عبدالله عبدو، بجائزة أفضل لاعب بالجولة الرابعة من منافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد أن ظهر اللاعب بمستوى متميز مع فريقه في تلك الجولة، وساهم في فوز فريقه على حساب فريق نادي النجمة بعد تسجيله لهدفيّ المواجهة. وقد جاء اختيار عبدو نجما للجولة الرابعة، وذلك بناء على توصية لجنة اختيار أفضلاللاعبين ضمن مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، المكوّنة اللاعبين الدوليين السابقين والمحليين الفنيين، وهم: بدر سوار، خالد جاسم النصف، صديق زويد، حسين العنزي ومحمود المختار. وجاء في محترف فريق الحد التونسي سليم المزليني في المركز الثاني في ترتيب قائمة أفضل اللاعبين في الجولة، بينما حل زميله موزيس في المركز الثالث.
قدمنا مباراة كبيرة
قال مدرب فريق نادي البديع الأول لكرة القدم المدرب الوطني عبدالمنعم صالح الدخيل: "إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام فريق المحرق شيخ الأندية الخليجية، ونجح في الظهور بأداء وانضباطية تكتيكية عالية، واستطاع ترجمة الفرص لأهداف والخروج من المباراة بالنتيجة لصالحه، والتي تعتبر نتيجة معنوية وثمينة للفريق للاستعدادات للمباريات القادمة. وأود في هذا المقام أن أشكر أبنائي اللاعبين على الأداء والمستوى الذي ظهروا به في هذه المواجهة، وأثبتوا أنهم قادرين على أن يقدموا الأفضل فيما تبقى من منافسات هذه المسابقة".
ينقصنا نتيجة الفوز
قال لاعب فريق نادي المالكية الأول لكرة القدم اللاعب الدولي هاشم السيد عيسى "هشومي": "إن الفريق قدم أداء جيدا في مباراته أمام فريق نادي الرفاع. فأداء الفريق في تصاعد مستمر وينقصه تحقيق نتيجة الفوز التي سترفع من معنوياته. فتأكيد الجهاز الفني سيعمل على تصحيح الأخطاء وتحضير الفريق بالشكل المطلوب للمباريات المقبلة، التي نتطلع فيها لتقديم الأداء والتعويض عبر إحراز نتيجة الانتصار".
مباريات الكؤوس
قال قائد فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم اللاعب الدولي راشد الحوطي: "إن الفريق نجح في تحقيق فوز ثمين على حساب فريق نادي المالكية، والذي منح الفريق صدارة الترتيب العام لفرق المسابقة التي غابت عن الفريق في الموسمين الماضيين. فالفريق ينظر لجميع المباريات على أنها مباريات كؤوس، ويفكر في كل مباراة على حدة للظفر في تحقيق نتيجتها، فالفريق سيفكر في المباريات القادمة وسيسعى للخروج منها بالنتائج الإيجابية التي تخدم مشواره في هذه المسابقة.