+A
A-

ميرزا يرحب بالتعاون مع الشركات العربية في مجالات الطاقة المتجددة والبيئة الخضراء

 استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء بمكتبه السيد بدر عبدالعزيز كانو العضو المنتدب لشركة يوسف بن أحمد كانو المحدودة (كانو المتجددة)، يرافقه السيد باسم الصالح المدير الإداري لشركة "جرين تك" الأردنية المتخصصة في تنفيذ مشاريع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

 وتم خلال اللقاء اطلاع الوزير على نشاط الشركة في تكنولوجيا الطاقة النظيفة والخضراء الصديقة للبيئة، حيث تعتبر "جرين تك" من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط التي تقدم هذه التكنولوجيا وتتميز بخبرات واسعة في مجال الحفاظ على البيئة و ترشيد استهلاك الطاقة، وتسعى الشركة لتأسيس علاقة تعاون مع وحدة الطاقة المستدامة التابعة لوزير شئون الكهرباء والماء لتنفيذ المزيد من المشاريع التطويرية في هذا المجال.

 من جانبه رحب الدكتور ميرزا بالأنشطة التي تقوم بها شركة "جرين تك" في مجالات تكنولوجيا الطاقة الخضراء وقال إن تطبيق مثل هذه التكنولوجيات يأتي متماشياً مع الأهداف الوطنية للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة وتحديداً المبادرات المتعلقة بالمباني الخضراء الموفرة للطاقة، وأضاف أنه يرحب بفتح آفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك مع الشركات العربية بحسب الفرص المتاحة.

 وفي ختام اللقاء، تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير الى الوزير ميرزا والمسئولين على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب بالتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.