+A
A-

رئيس مجلس الشورى يستقبل رئيسة جمعية المرأة البحرينية

استقبل معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمكتبه صباح اليوم السيدة دينا الأمير رئيس جمعية المرأة البحرينية وأعضاء مجلس الإدارة، حيث أعرب معاليه عن فخره واعتزازه بالدور الذي تقوم به الجمعية لتوعية المجتمع بأهمية مشاركة المرأة في المجال التشريعي، وسعيها لتنظيم البرامج الثقافية التي تساهم في دعم تمكين المرأة في مختلف المجالات.

 وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن رعايته لمنتدى (المرأة في المجال التشريعي.. تجارب وآفاق) والذي نظمته جمعية المرأة البحرينية ينطلق من إيمانه بضرورة الاستفادة من خبرات وتجارب المرأة في المجال التشريعي، ودعم مواصلة الجهود التي قامت بها المرأة البحرينية في المجال السياسي، منوهاً في ذات السياق بالمشاركة الواسعة التي شهدها المنتدى من مؤسسات المجتمع المدني من داخل وخارج مملكة البحرين بالإضافة إلى عضوات في مجلسي الشورى والنواب وغيرهن من القيادات النسائية.

 وأعرب رئيس مجلس الشورى عن تمنياته لجمعية المرأة البحرينية بمزيد من التقدم في مجال دعم قضايا المرأة البحرينية، والدفع بجهودها لتتمكن من المشاركة الكاملة والفاعلة في بناء دولة المؤسسات والقانون التي أكد عليها المشروع الحضاري لمملكة البحرين.