+A
A-

OSN تقدم أحدث المواسم المرتقبة من House of Cards

استعدوا لمشاهدة أحدث المواسم المرتقبة من المسلسلات المفضلة لديكم فقط على OSN. حيث تقدم مجموعة استثنائية من البرامج الجديدة والحصرية خلال شهر نوفمبر.  لا تفوتوا مشاهدة أعمال منتظرة مثل الموسم الأخير من مسلسل House of Cards الذي يمكن لمشاهدي الشرق الأوسط متابعة أحداثه في نفس وقت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أحدث البرامج العربية والأفلام الوثائقية التي تعرض كل يوم سبت. وبذلك، سيكون محتوى OSN في نوفمبر مدخلكم إلى عالم من الترفيه الحصري الذي لا يقاوَم!
وسيتاح للمشتركين مشاهدة محتوى متنوع من أشهر الاستديوهات العالمية بما في ذلك National Geographic وDiscovery وNBC وE! Entertainment خلال هذا الموسم. كما يمكن لمشتركي OSN مشاهدة برامجهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز عبر خدمة OSN Play.
OSN Series First HD
The Gifted- الموسم الثاني

تدور أحداث المسلسل في نفس عالم شخصيات X-Men من قصص "مارفل" الشهيرة. يعاني أصحاب القدرات الخارقة من عدم الثقة وخوف الناس منهم، في الوقت الذي تقوم مؤسسة خاصة بهم بالعمل نحو دمجهم مع بقية البشر بسلام. يبدأ عرض الموسم الجديد يوم الخميس 1 نوفمبر، الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
House of Cards، الموسم السادس
يعرض في الشرق الأوسط في نفس وقت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية. يعود House of Cards، الذي حصد العديد من جوائز "إيمي" في موسمه السادس والأخير إلى واشنطن ليتابع قصة كلير أندروود التي تنجح في خلافة زوجها في الرئاسة، لتتحول من السيدة الأولى، إلى أول امرأة ترأس الولايات المتحدة في التاريخ. يبدأ عرض الموسم السادس يوم السبت 3 نوفمبر (الحلقة 1 إلى 3)، الأحد 4 نوفمبر (الحلقة 4 إلى 6) والإثنين 5 نوفمبر (الحلقتان 7 و8) عند الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية. ويعاد عرض حلقات المسلسل أسبوعياً مساء كل أربعاء عند الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية ابتداءً من 7 نوفمبر، كما سيكون متوفراً عبر OSN Play وخدمة المشاهدة حسب الطلب On Demand.
Outlander- الموسم الرابع
تم اقتباس المسلسل، الذي رشح لعدد من جوائز "إيمي"، من سلسلة كتب التنقل عبر الزمن التي تحمل الاسم نفسه للمؤلفة ديانا غابالدون. يروي العمل قصة ممرضة تعمل في وقت الحرب عام 1945 وتسافر بشكل غامض عبر الزمن إلى عام 1743 حيث تلتقي بالمحارب الوسيم جيمي فريزر (سام هيوجان) لتجد نفسها في خضم ثورة اليعاقبة. يبدأ عرض الموسم الرابع حصرياً على OSN يوم السبت 10 نوفمبر، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.
The Last Kingdom- الموسم الثالث
يبدأ عرض الموسم الثالث من الدراما البريطانية التاريخية المقتبسة عن كتاب The Saxon Stories للمؤلف بيرنارد كورنويل يوم الجمعة 23 نوفمبر، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية. تدور أحداث المسلسل عام 872 مع سقوط إنجلترا أمام الغزو الدنماركي تاركةً مملكة ويسكس العريقة وحيدة في وجه الغزاة بقيادة الملك ألفرد. ويتابع العمل قصة معاناة شخصيته الرئيسية "أوتريد" في خضم هذه الحروب.
OSN First Home of HBO
جديد: Yellowstone- الموسم الأول

يبدأ عرض المسلسل يوم الخميس 1 نوفمبر الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتدور أحداثه في الغرب الأمريكي، وتتابع قصة عائلة "داتون" بقيادة جون داتون (يقوم بدوره كيفن كوستنر) الذي يتحكم بأكبر مزرعة حدودية في الولايات المتحدة. وفي ضوء الهجوم الذي تتعرض له المزرعة باستمرار من قبل الجوار،  بما في ذلك مطورو الأراضي ومحمية الأمريكيين الأصليين وأول حديقة وطنية في أمريكا، تجد العائلة نفسها مضطرة للقتال لحماية الأرض التي تحبها.
Shooter- الموسم الثالث
في عالم حافل بالمؤامرات، يروي المسلسل قصة بوب لي سواغر (رايان فيليبي)، المحارب المخضرم الذي يعود إلى العمل لوقف خطة لاغتيال الرئيس. يعرض الموسم الجديد ابتداءً من الثلاثاء 6 نوفمبر، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.
جديد: المحتوى الوثائقي على OSN First HD Home of HBO
تخصص OSN فترة للبرامج الوثائقية تحت عنوان Reality Check، تقدم من خلالها للمشاهدين محتوى ثقافي غني يومي الجمعة والسبت بين الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل مع عرض أول لعمل وثائقي جديد يوم السبت من كل أسبوع عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. وتتضمن قائمة الأعمال التي ستعرض هذا الشهر السلسلة الوثائقية المرشحة لجائزة "إيمي" بعنوان Great Decisions  ابتداءً من 3 نوفمبر، التي تلقي نظرة معمقة على أهم القضايا التي تواجه الولايات المتحدة اليوم ومن جميع الزوايا. أما Outside the Bubble: On the Road with Aleandra Pelosi لمخرجة الأعمال الوثائقية والصحافية أليكساندرا بيلوسي، ويتابع رحلتها عبر الولايات المتحدة وتفاعلها وحواراتها مع المواطنين للتعرف بشكل أعمق على وجهات النظر الثقافية والاجتماعية المختلفة، ويعرض في 10 نوفمبر. ويعرض Disconnected في 17 نوفمبر، ويدرس أثر التقنية الحديثة والإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي على المجتمع الحديث. وفي 24 نوفمبر، يكون الموعد مع Journey in the Danger Zone: Iraq، بالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة عشرة للغزو الأمريكي والبريطاني للعراق، حيث يعود الصحافي عدنان سروار إلى العراق لطرح الأسئلة ومحاولة استشراف مستقبل البلاد.
OSN Series Comedy HD
Speechless- الموسم الثالث

يروي المسلسل قصة عائلة لديها ثلاثة أطفال، يعاني أكبرهم المراهق "جيه جيه" من الشلل الدماغي،  ويتابع العمل كيفية تعامل عائلته مع هذه التحديات، وما يضعونه من عقبات في طريقه أيضاً. يبدأ عرض الموسم الجديد الجمعة 2 نوفمبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.
Fresh off the Boat- الموسم الخامس
يعرض الموسم الجديد ابتداءً من الجمعة 5 نوفمبر، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، ويتناول قصة هوانغ (هادسون يانغ) وعائلته التي تنتقل من الحي الصيني في واشنطن إلى مدينة أورلاندو في فلوريدا لافتتاح مطعم للشرائح يحمل طابع وأجواء عالم رعاة البقر، عام 1995.
The Simpsons - الموسم الثلاثون
تعود كوميديا الرسوم المتحركة الشهيرة التي تحقق نجاحاً متواصلاً منذ عقود لتتابع قصة العائلة التي يحمل المسلسل اسمها في مدينة "سبرينغفيلد" في ولاية غير محددة في أمريكا، ومغامرات رب العائلة "هومر" الذي يمكن القول بأنه رجل غير تقليدي. في الموسم الثلاثين، ستكون هنالك حلقات تسخر من Amazing Race، حيث يشارك "هومر" وزوجته "مارج" في البرنامج. يبدأ عرض الموسم الجديد الإثنين 5 نوفمبر، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية.
It’s Always Sunny in Philadelphia - الموسم الثالث عشر
خمسة أصدقاء، يجمعهم الغرور الزائد والثقة الفائضة بالنفس، يمتلكون مطعماً أيرلندياً في فيلادلفيا، وحياتهم مليئة بالمواقف المضحكة.  يبدأ عرض الموسم الجديد الأربعاء 7 نوفمبر، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.
OSN Living HD
Gion’s Italian Escape

في عالم السفر والطعام، يتابع البرنامج الشيف جينو داكامبو وهو يستكشف أروع الوجهات في إيطاليا، عبر مجموعة من الأطباق والمكونات المحلية الخاصة بكل منطقة في البلاد. وبعد اختباره لمختلف النكهات المحلية، يقوم جينو بإعداد مأدبة خاصة به. ابتداءً من الخميس 1 نوفمبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.
The Taste
تعود مسابقة الطبخ المشوقة التي تعتبر فيها النكهة المميزة العنصر الحاسم ابتداءً من الإثنين 12 نوفمبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. تقدم البرنامج المؤلفة المتخصصة الحائزة على جوائز نايجلا لوسون، التي نالت ثناءً واسعاً عن عملها في "لودو ليفيبفر"، ويشاركها في البرنامج أسطورة عالم الطهي أنتوني بوردان، لتقييم المتسابقين، والتنافس ضد أحدهما الآخر أيضاً.
OSN يا هلا الأولى HD
سيشهد نوفمبر تخصيص فترة ثالثة للمسلسلات التركية على قناة OSN يا هلا الأولى HD مع مسلسلات جديدة، سيكون أولها الكوميديا الرومانسية "حكاياتنا" المقتبسة عن مسلسل Shamless الشهير الذي تم تقديم نسختين منه في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. ويقوم ببطولة النسخة التركية هازال كايا، ويعرض حصرياً ابتداءً من الإثنين 5 نوفمبر، الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية. وبالإضافة إلى ذلك، يستمر المسلسل المنتظر فضيلة خانم وبناتها- الموسم الثاني إضافة إلى الموسم الثاني من الحب الأعمى على قناة OSN يا هلا الأولى HD.
OSN يا هلا سينما HD
تقدم OSN يا هلا سينما HD أيضاً مجموعة استثنائية من الأفلام الجديدة الحصرية كل يوم جمعة عند الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، خلال نوفمبر. ونذكر من بين أبرز الأفلام التي ستعرض هذا الشهر:
بنك الحظ
يختلف مستوى الذكاء بين صالح وعمرو وزارو (محمد ممدوح، أكرم حسني، محمد ثروت)، لكن يجمعهم هدف واحد: سرقة بنك، مما يعرضهم للعديد من المواقف الطريفة والمضحكة. يعرض الفيلم يوم الجمعة 2 نوفمبر.
الخلية
يعرض الفيلم يوم الجمعة 16 نوفمبر، وتدور أحداثه حول جهود القوى الأمنية لمحاربة الإرهاب، والصعوبات التي تعترض عملهم. ويتابع الفيلم قصة عنصر وحدات خاصة في مواجهة أكثر من عملية إرهابية. العمل من بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، سامر المصري وأمينة خليل.
برامج أخرى
قناة Disney Mickey Mouse المؤقتة على OSN

احتفالاً بعيد الميلاد التسعين لشخصية "ميكي" المحببة لدى الجميع، تقدم OSN للأطفال والعائلات قناة خاصة ومؤقتة تحفل بالمحتوى الرائع المتمحور حول هذه الشخصية، ابتداءً من الجمعة 9 نوفمبر إلى السبت 24 نوفمبر، على القناة رقم 7. انضموا إلى هذه الاحتفالية الرائعة بأشهر شخصيات Disneyعلى الإطلاق، مع فيلم خاص بعنوان Mickey’s 90th Spectacular يعرض يوم 18 نوفمبر، الذي يصادف يوم عيد ميلاد "ميكي". وسيكون محتوى القناة متوفراً باللغتين العربية والإنجليزية.
The E! People’s Choice Awards 2018
E! Entertainment

تتوجه الأنظار إلى قناة E! يوم الأحد 11 نوفمبر لأفضل تغطية لجوائز E! People’s Choice Awards. وتكون البداية مع البث المباشر من السجادة الحمراء، حيث لن تفوتكم لحظة من إطلالات المشاهير والنجوم، ابتداءً من الساعة 3 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، قبل بدء حفل توزيع الجوائز عند الساعة 5 صباحاً.
Mars- الموسم الثاني
National Geographic

دراما وثائقية تجمع بين القصص الواقعية والمقابلات حول الاستعدادات المستمرة للعيش على سطح المريخ، مع قصة خيالية عن أول رحلة تحمل بشراً على متنها إلى الكوكب الأحمر للهبوط على سطحه في عام 2033. وفي الموسم الثاني، تكون قد مرت 9 سنوات منذ هبوطهم على سطح المريخ، حيث قام رواد الفضاء الستة الأوائل ببناء مدينة "أولمبس" وتحويلها إلى مستعمرة متكاملة. يبدأ عرض Mars يوم الخميس 15 نوفمبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة National Geographic.
The World to You
TLC

ابتداءً من الثلاثاء 27 نوفمبر، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، انضموا إلى دارين الخطيب التي ستقدم منظوراً جديداً عن التقاليد والثقافات في وجهات لم تستكشف من قبل، مع مأكولات مختلفة من كافة أنحاء العالم. وتحاكي كل حلقة يوماً من حياة دارين، بدءاً من استيقاظها في الصباح، لتخبر المشاهدين عما يتنظرهم لاحقاً. وخلال رحلاتها، تتفاعل دارين مع السكان المحليين للتعرف أكثر على ثقافة المكان وتراثه وحضارة البلد الذي تزوره.
الانتخابات النصفية الأمريكية
تابعوا أحدث مستجدات الحياة السياسية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتابعوا الأخبار أولاً بأول لتتعرفوا على كل ما يجري في كواليس الانتخابات النصفية على مجموعة قنوات OSN الإخبارية الجديدة، بما في ذلك Fox News وSky News وCNBC وBloomberg.