+A
A-

سبب إضافي يجعل سلسلة HUAWEI Mate20 تستحق الشراء

أُطلِقت سلسلة HUAWEI Mate20 مساء 24 أكتوبر خلال عرض مذهل في برج خليفة في إمارة دبي. كما أطلقت الشركة بشكل مفاجئ تطبيق موسيقى هواوي خلال مؤتمرها الصحفي مما جعل HUAWEI Mate20 أكثر جاذبية لدى الراغبين في شرائه.    قدمت خدمة هواوي لسماع الموسيقى HUAWEI Music خصائص مصممة لتناسب متطلبات عملائها في 9 بلدان في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا هي: الإمارات العربية المتحدة والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وقطر وعُمان والجزائر والأردن.
ستوفر الشراكات التي عقدتها هواوي مع شركات روتانا ووتري وقنوات ومزّيكا وغيرهم من موزعي المحتوى، لمستخدمي تطبيق موسيقى هواوي تجربة موسيقية لا مثيل لها. تضم خدمة موسيقى هواوي الجديدة في مكتبتها ملايين الأغاني، ومن ضمنها خليط من المحتوى العربي والعالمي لتنال إعجاب عشاق الموسيقى من كافة الأذواق. كما يوفر تطبيق موسيقى هواوي أغان حصرية من أشهر المغنين ستكون متوفرة حصرياً على التطبيق قبل أي مكان آخر.                 
سيتوفر التطبيق على إصدار EMUI 5.0 وما بعده. قدّم تطبيق موسيقى هواوي مجموعة خدمات جديدة تُمكّن المستمعين من تعديل تجربة استماعهم للموسيقى حسب تفضيلاتهم، جامعة بين الخدمات البرمجية والجهاز بحد ذاته ليوفرا موسيقى ذات جودة ممتازة تعادل بنوعيتها ملفات lossless عالية الدقة وتسمح للمُستمع بسماع تفاصيل الأصوات بكامل دقتها.
قال كليمنت وونغ، رئيس قسم تسويق المنتجات العالمي في هواوي: "يسرنا مع إطلاق تطبيق موسيقى هواوي أن نقدم خصائص مبتكرة وجديدة في التطبيق ستكون متوفرة لمستخدمي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونهدف إلى توفير تجربة سماع موسيقى مثالية وقابلة للتعديل، تناسب نمط حياة المستخدمين اليومية وتوفر لهم موسيقى ذات نوعية ممتازة على هواتفهم الذكية".    
كما يوفر تطبيق موسيقى هواوي قوائم موسيقى تتغير حسب مزاج المستمع لتناسب نشاطاته المتغيرة، بالإضافة إلى أداة زمنية تتيح للمستخدمين تحديد وقت معين لإيقاف الموسيقى، وأداة  لقص الأجزاء المفضلة من الأغاني وضبطها كرنة للهاتف.  
سيُطلق تطبيق موسيقى هواوي خلال الأشهر القادمة وضع ’الاحتفال‘ ‘Party Mode’، وهو تجربة اجتماعية موسيقية جديدة تماماً، ستمكن المستخدمين من ربط ما يصل إلى 8 هواتف معاً باستخدام الاتصال القريب المدى أو الواي فاي لتشغيل الأغنية ذاتها بتزامن فينتج عن ذلك موسيقى بقوة 7.1 تمنح المستخدمين تجربة الحفل الموسيقي المذهلة. كما سيطلق التطبيق وضع ’الركض‘ حيث ستتناسق الموسيقى بشكل تلقائي مع سرعة خطوات المستخدمين لتساعدهم على اختيار نمط الموسيقى المناسب.