+A
A-

بورنموث يصل إلى دور الثمانية في كأس الرابطة الإنجليزية

سجل جونيور ستانيسلاس هدفا رائعا ليساعد بورنموث على بلوغ دور الثمانية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم بالفوز 2-1 على نوريتش سيتي يوم الثلاثاء بينما تفوق بيرتون ألبيون على نوتنغهام فورست 3-2 ليصل إلى دور الثمانية لأول مرة.

وتقدم بورنموث، صاحب النتائج الرائعة والمركز السادس في الدوري الممتاز، بهدف في الدقيقة 39 عندما توغل ستانيسلاس داخل المنطقة بمهارة كبيرة وأطلق قذيفة هائلة في المرمى.

لكن نوريتش أدرك التعادل قبل عشرين دقيقة من النهاية عن طريق أونيل هرنانديز. ولم يستمر الاحتفال طويلا بالهدف إذ سجل ستيف كوك هدف الفوز لبورنموث بعد دقيقتين مستفيدا من ركلة ركنية.

وجاء فوز بيرتون استثنائيا للمدرب نايجل كلوف الذي خاض أكثر من 400 مباراة مع فورست على مدار ولايتين. وأهدر ليام بويس ركلة جزاء لفريق بيرتون في الشوط الأول لكن الفريق تقدم بواسطة تسديدة سكوت فريزر التي غيرت اتجاهها. وأضاف فريزر الهدف الثاني بعد ثماني دقائق قبل أن يقلص لويس غرابان الفارق لفورست. وانتهت آمال فورست في اللقاء بعدما صنع فريزر الهدف الثالث إلى زميله جيك هيسكيث بينما سجل البديل أرفين أبياه الهدف الثاني لفورست في اللحظات الأخيرة.

وتأجلت مباراة ليستر سيتي في الدور الرابع أمام ساوثامبتون بعد مقتل رئيس النادي فيكاي سريفادهانابرابا في حادث تحطم طائرة هليكوبتر يوم السبت الماضي.