+A
A-

وزير الداخلية يهنئ محافظتي العاصمة والشمالية ويشيد بجهود العاملين وحرصهم على التميز

 استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة وسعادة السيد علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية، وذلك بمناسبة فوز المحافظتين بجائزتين في مجال التواصل مع العملاء خلال الملتقى الحكومي 2018.

وفي مستهل اللقاء، أعرب معالي الوزير عن تهانيه للمحافظتين على هذا الفوز والذي يعكس أداء متميزا وخطوة متقدمة في مجال خدمة المواطنين وتعزيز التواصل معهم والعمل على تلبية مطالبهم، منوها معاليه إلى أهمية مواصلة الجهود الهادفة إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة في إطار التعاون والتنسيق مع كافة الجهات الخدمية وضمن منظومة الشراكة المجتمعية.

وأشاد معالي الوزير بالجهود التي يبذلها العاملون في المحافظات وحرصهم على التميز في الأداء وتقدم الخدمات بأعلى مستوى من الدقة والإنجاز، مثمنا في الوقت ذاته مستوى التعاون والتفاعل الذي يبديه المواطنون مع المحافظات بما يسهم في أداء دورها في تلبية الاحتياجات وتطوير منظومة التواصل مع كافة فئات المجتمع.

من جهتهما، أعرب محافظا العاصمة والشمالية عن شكرهما وتقديرها لمعالي وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة، والتي تمثل دافعا لمواصلة مزيد من العمل والعطاء في خدمة الوطن والمواطن.