+A
A-

مجوهرات الزين تطلق مجموعة "المريّة" الجديدة كليًّا

أطلقت مجوهرات الزين يوم الخميس 25 أكتوبر 2018 مجموعتها الجديدة "المريّة"، جميع فروعها حول منطقة الخليج على موقعها الإلكتروني www.alzainjewellery.com.

مطبوعٌ عميقًا في ثقافة الخليج، تمثل حبّات التمر جزءً أساسيًّا من حياة حياة الخليجيين، وتحتلُّ مكانة لا يستهان بها. وكما تجود لنا حاملة الرطب "النخلة" بأنواع الرطب عديدة وعديدة، تجودُ هذه المجموعة بتصاميم متنوعة بين العقود والقائد، والأقراط والحلق، والخواتم والأساور، حيثُ سيدفعك الفضول لاستكشافها ومعاينة التفاصيل الدقيقة لهذه المجموعة الآسرة.

صنعت هذه المجموعة من الذهب الأصفر من عيار 18 قيراط، حيث صمّم العنصر الرئيسي بما يشبه حبّات التّمر، ويتكرّر هذا العنصر بطرق مختلفة في كلِّ قطعة مصمم بطابع عربيّ ومطعّمةٌ بالألماس الأبيض.

وعن هذهِ المجموعة يعلّق السيد ثيو سوارت الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات الزين: "بعد النّجاح الاستثنائي الذي حالفنا مع مجموعة "حب الهيل" منذ أشهر قليلة والذي فاقَ جميعَ توقّعاتنا، بدأنا في تطوير مجموعتنا الثانية من ألا وهي "مجموعة المريّة". لقد كنّا فخورين جدًّا بمستوى البهحة التي استطعنا نشرها بين عملائنا الذين تفاعلوا من فكرة إعادة التراث ليصمم بطريقة حداثية بخصوصيّة وحبٍّ بالغ. نحن نسعى  أن نقدّم لعملائنا قطعًا تشكّل إضافة قيّمة ليس فقط على الصعيد المادي، بل أيضا على الصعيد المعنوي، حيث أن القطع التي تتمثّل فيها روح التراث قطعٌ نابضة بالحياة "

هذا وتتوفر هذه المجموعة في جميعِ فروعِ مجوهرات الزين في البحرين، الخبر، الرياض، جدّة، دبي، أبوظبي، وموقع الزين الإلكتروني منذ 25 أكتوبر 2018.