+A
A-

(A+) أضخم برنامج تنموتحفيزي من انتاج اقرأ

99 حلقة متصلة منفصلة انتهت من انتاجها شركة اقرأ الاعلامية من برنامج A+  والذي يعد من اضخم البرامج التنموية التحفيزية لدى الشباب لتنمية المهارات الشخصية.
 ويبدأ بث هذا البرنامج المميز على قناة اقرأ الفضائية ابتداء من أول شهر نوفمبر يومياً الساعة 8.45 مساءً ويعاد 12.15 ص و9.30 ص و 3.30 م  بتوقيت مكة المكرمة .
A+) ( برنامج ضخم يتكون من سلاسل من الحلقات التي تسهم في تطوير وتنمية قدرات المشاهدين بأساليب مختلفة ومتنوعة ومدربين مختلفين بن ذكور واناث لتصل المعلومة لكافة شرائح المجتمع
 البرنامج يقدمه نخبة من المدربين والمدربات الخبراء حيث يقدم الدكتور سليمان العلي سلسلة ( متعة الفشل ) وتقدم الاستاذة نسرين الشامي سلسلة ( نقطة لقاء ) ويقدم الدكتور علوي عطرجي  سلسلة ( هندسة النجاح ) كما تقدم الاستاذة انجي الصباغ  سلسلة ( ما وراء العقل ) و سلسلة ( سرك في خطك)  يقدمها الدكتور  سامي الانصاري وسلسلة ( عصر الحكمة) يقدمها الكوتش عبدالله اليحيى واخر سلسلة ( تواصل بلا حدود)  يقدمها الاستاذ محمد الدويك .
الجدير بالذكر ان برنامج (A+ ) انتجته اقرأ الاعلامية بتقنية الانفوجرافيك لإيصال المعلومة بشكل سلس ومنمق دون تعقيد مما يعزز قدرات المتابعين في النقاط المسردة في البرنامج كجدول تدريبي متسلسل ن وقد استغرق انتاج البرنامج أكثر من عام لضمان تقديمه في أفضل صورة ممكنة  .