+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يطلع على استعدادات "أحمر السلة"

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن ثقته البالغة بالقدرات الفنية التي يمتلكها لاعبو منتخبنا الوطني والإمكانات التي من شأنها أن تضع المنتخب في أفضل حال.

جاء ذلك، خلال زيارة سموه لتدريب منتخبنا الوطني الأول التحضيري؛ استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية للرجال التي ستستضيفها عاصمة جمهورية مصر – القاهرة، في الفترة من 7 حتى 16 نوفمبر الجاري.

وأشار سموه إلى أن الاتحاد لديه الثقة العالية بالجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين لتقديم المستويات الفنية المأمولة خلال هذه المشاركة، مشيرًا سموه إلى أن مجلس الإدارة ينتظر من المنتخب مشاركة إيجابية يكون في مضمونها إظهار الصورة المشرفة التي تؤكد حرص الجميع على تحقيق الهدف من هذه المشاركة.

وقد ثمّن أفراد منتخبنا الوطني حرص سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على حضور سموه التدريبات ومتابعته المستمرة لشئون المنتخب، مؤكدين أن حضور سموه يعكس اهتمامه الكبير بالمنتخبات الوطنية ونظرته الإيجابية في مسيرة تطوير اللاعبين وتحقيق تطلعاتهم التي سيكون مردودها إيجابيًّا على المدى القريب، موضحين أن حضور سموه الشخصي للتدريب أثلج صدورهم ورفع معنوياتهم وشد من عزمهم اتجاه خوض المهمة المقبلة بكل إيجابية.

ويواصل منتخبنا الوطني تحضيراته الفنية؛ تأهبًا للمشاركة في النسخة الثالثة والعشرين للبطولة العربية لرجال السلة.

ويخوض “الأحمر” تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب سلمان رمضان ومساعده ريان المحمود، وذلك على صالة اتحاد كرة السلة بأم الحصم، وسط التزام تام من جميع اللاعبين.

وسيخوض الأحمر 10 حصص تدريبية محلية بواقع وحدتين تدريبيتين يوميًّا، واحدة صباحًا وستخصص للتدريب الفردي، والثانية مساءً وستكون للتدريب الجماعي.