+A
A-

محمد درويش يعلن إفتتاح مقره الإنتخابي

 أعلن المرشح النيابي للدائرة السادسة الجنوبية محمد درويش عن إفتتاح مقره الإنتخابي في مجمع 915 بالدائرة بالقرب من مبنى البلدية الجنوبية. و بين المرشح أن المقر سيكون مفتوحاً بدءاً من الثلاثاء 6 نوفمبر لإستقبال أهالي الدائرة شبابا و رجالا و نساء لتبادل الآراء و التباحث في شؤون و قضايا المجلس النيابي القادم.

و يدخل درويش الحاصل على ماجستير إتصالات من جامعة ليدز البريطانية العريقة و الذي عمل في عدة مجالات منها الإعلام و الصيرفة و التسويق و لديه خبرة عمل في القطاعين العام و الخاص تتجاوز ال 18 عاماً منافساً في دائرة إنتخابية تضم 7 مرشحين. و قال درويش بمناسبة إفتتاح المقر الإنتخابي إن المقر يسمح باللقاءات المباشرة مع الناس و وجوده مهم للإلتقاء بأهالي الدائرة الذين عاش و ترعرع وسطهم.

و يشمل برنامج محمد درويش الإنتخابي على عدة ملفات تتعلق بالتعليم و الصحة و الإسكان و الضرائب حيث يسعى إلى تعزيز تجربة التعليم المهني لما لها من فائدة لسد الفجوة بين إحتياجات سوق العمل و مهارات الخريجين و متابعة ملف الضمان الصحي و تأثيراته على الخدمة الصحية و طلبات الإسكان المتأخرة و يسعى إلى الحد من تأثيرات ضريبة القيمة المضافة على أصحاب المداخيل المحدودة و المتوسطة.

المقر الإنتخابي للمرشح محمد درويش يستقبل الناس يومياً من يوم الثلاثاء 6 نوفمبر بعد صلاة العشاء و سيتم تخصيص يومي الأحد و الأربعاء من كل إسبوع للنساء.