العدد 3674
الإثنين 05 نوفمبر 2018
السعودية والبحرين... وحدة قوية الأسس والأركان
الإثنين 05 نوفمبر 2018

ستبقى البحرين في صف واحد مع الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية في كل ما تتعرض له من مؤامرات ومحاولات غبية لاستهداف أمنها واستقرارها، فاستقرار المملكة العربية السعودية استقرار للبحرين وكل دول المنطقة وذلك لما لها من ثقل وأعمال ضخمة وكبيرة في خدمة الأمتين العربية والإسلامية، وتأتي زيارة سيدي عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه إلى السعودية ولقاؤه بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه تأكيدا على روابط الدم والمصير المشترك والأخوة الكاملة، حيث أكد جلالته أن (موقف مملكة البحرين المتضامن مع المملكة العربية السعودية الشقيقة هو منهج ثابت وراسخ لم ولن تحيد عنه مملكة البحرين، كما أن البحرين ستبقى في صف واحد إلى جانب المملكة العربية السعودية وداعمة لها في التصدي لأية حملات معادية أو محاولات استهداف).

كما أكد يوم أمس سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه في مجلسه العامر تميز العلاقة بين البحرين والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية التي تزداد قوة وصلابة يوما بعد يوم، فمواقف البحرين تجاه شقيقتها السعودية مواقف ثابتة وراسخة عبر الأزمان.

نحن مع الشقيقة المملكة العربية السعودية في السراء والضراء، فالعلاقة بين الشعبين البحريني والسعودي عميقة وضاربة في القدم وعميقة الاتصال، طريقنا واحد ومسيرتنا واحدة وكل الكلام غير قادر أبدا على التعبير عما نكنه في نفوسنا كشعب بحريني وعما يجيش في صدورنا من حب للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية أعزها الله ونصرها... روابط أخوة ووشائج قربى ومصاهرة ونسب ووحدة المصير، ورؤى مشتركة لمختلف القضايا الإقليمية والدولية وتلاحم وتكامل لا مثيل له على الإطلاق وتحرك مشترك في كل مكان لبلوغ الهدف.

السعودية والبحرين... وحدة قوية الأسس راسخة الأركان لا يمكن أن تزعزع أبدا، فهي ملء الأرض والسماء وكتدفق النهر وأوتاد الجبال.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية