+A
A-

شيري تعلن عن خطة ضمان تمتد لسبع سنوات

 أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات شيري Chery في مملكة البحرين عن توفير عروض ضمان تمتد لفترة سبع سنوات على جميع موديلات شيري Chery  2019.

تعتبر شيري Chery من العلامات الصينية الرائدة في قطاع سيارات السيدان والسيارات متعددة الأغراض SUV التي لاقت اهتماماً واسعاً في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط، و ذلك لتوفيرها مجموعة واسعة من السيارات التي تتميز بتقنياتها المبتكرة، قوتها وأسعارها المناسبة لمختلف العملاء.

وتشمل هذه الحملة جميع موديلات شيري Chery المتوفرة حالياً وهي؛ Arrizo 3 وArrizo 5 من فئة سيارا ت السيدان Tiggo 3و Tiggo 5  و  Tiggo 7من فئة السيارات متعددة الأغراض. 

وحصلتTiggo 7  آخر إصدارات شيري Chery على الميدالية الذهبية في اختبارات حالات الاصطدام الصينية المعروفة باسم C-ECAP، فضلاً عن حصدها  المركز الأول في شهادة "Green Certification". 

وتتوفر سيارة  شيري Tiggo 7 بثلاثة مستويات هي 2.0 comfort  و2.0 Luxury و1.5 Luxury لتمنح العملاء خيارات متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق  والميزانيات، تشتمل جميعها على هيكل (شاسيه) شيري Chery الديناميكي والقوي.  ويحتوي الموديل الرئيسي منها على محرك 4 اسطوانات بسعة 2 لتر وينتج قوة 121 حصاناً، ويتصل بناقل أوتوماتيكي يعمل بتقنية التعشيق المستمر “CVT”.  وكذلك تتوفر السيارة بمحرك توربيني ذي 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر مزود بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج وينتج قوة 145 حصاناً.  

كما تتميز شيري Tiggo 7 بتصميمها الداخلي الفريد بلون مزدوج ومصنّع من قماش جلدي محاك بشكل أنيق حول لوحة العدادات وعلى مقابض الأبواب الداخلية لينسجم مع تصميم المقاعد الجلدية. وتشتمل لوحة العدادات بقياس 9 بوصة والتي تعمل باللمس على وظائف الوسائط المتعددة وبتقنيات عالية المستوى توفر للسائق تجربة تفاعلية بالإضافة إلى توفيرها خيارات ضبط المكيفات وضبط إعدادات السيارة، هذا إلى جانب احتوائها على شاشة   بقياس 4.8 بوصة بتقنية ال LCD عالية الجودة. 

ومن المزايا الجديدة الأخرى التي زُودت بها سيارة شيري Chery لهذا العام، خاصية تشغيل ودخول السيارة بدون مفتاح، تكييف هوائي أوتوماتيكي بنظام ثنائي التبريد، نظام الكاميرا المتطور بزاوية "360 درجة"، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية.  وحصلت شيريTiggo 7  على تصنيف خمس نجوم في اختبارات حالات الاصطدام الصينية C-NCAP،  وهو التصنيف الصيني المعادل  لتصنيف EuroNCAP. وتم تزويد هذا الطراز كذلك بمزايا السلامة التي تشمل نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، نظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD)، نظام الثبات  الإلكتروني(ESP)، نظام المساعدة على البدء بصعود المرتفعات (Hill Start Assist Control)، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات  بالإضافة إلى تزويده  بستة وسائد هوائية.

للعملاء الراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة معرض موترسيتي في سند، الضغط على الرابط التالي Motorcity.com.bh أو الاتصال على هاتف رقم  17621162.