+A
A-

الرياضية تطير إلى الكويت ورئيسة القناة تقدم (شاي الضحى)

انطلاقا من توجيهات سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شئون الاعلام وتأكيدا على التعاون والتنسيق المستمر بين قناة البحرين الرياضية وتلفزيون دولة الكويت الشقيقة، شكلت قناة البحرين الرياضية وفدا إعلاميا لزيارة تلفزيون دولة الكويت والاطلاع على ما يقدمه من برامج متنوعة تعنى بفئة الشباب بشكل خاص والرياضة بشكل عام.

وستقوم الاعلامية مريم بوكمال رئيسة قناة البحرين الرياضية بتقديم برنامج (شاي الضحى) الذي يعرض على تلفزيون الكويت، حيث تأتي هذه المبادرة كأولى الخطوات في سبيل التعاون الاعلامي المشترك، ومن المؤمل أن تقدم القناتان برامج مشتركة بالإضافة الى استضافة شخصيات رياضية من خلال البرامج التي تقدم في البحرين والكويت على حد سواء، بالإضافة الى تبادل الخبرات على مستوى الاعداد والتقديم والاخراج.

الجدير بالذكر بأن الفترة الماضية قد شهدت زيارة عدد من إعلاميي دولة الكويت، ومن المنتظر خلال الفترة القادمة التنسيق مع التلفزيون السعودي والإماراتي لتوقيع اتفاقيات التعاون البرامجي المشترك.

من جانبها أكدت بوكمال بأن الفترة القادمة ستشهد نقلة نوعية في تقديم البرامج المتنوعة بالإضافة الى حقوق نقل عدد من المباريات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.