+A
A-

مناورة لـ"أحمر السلة" أمام الأهلي تحضيرا للعربية

خاض منتخبنا مساء اليوم الأحد لقاءً وديًّا أمام فريق الأهلي، في إطار تحضيراته المتواصلة للمشاركة في البطولة العربية للرجال التي ستستضيفها عاصمة جمهورية مصر العربية – القاهرة، في الفترة من 7 حتى 16 نوفمبر الحالي.

وعمد مدرب "الأحمر" سلمان رمضان خلال المباراة على التأكد من الجهوزية الفنية لجميع اللاعبين، كما طبق عددًا من الخطط التكتيكية التي يرغب في التعويل عليها بالبطولة.

وسيخوض أحمر السلة مرانه الأخير مساء الغد بقيادة المدرب سلمان رمضان ومساعده ريان المحمود، على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات أم الحصم.

وكان منتخبنا قد دشّن تحضيراته للبطولة قبل نحو أسبوع، إذ خاض الأحمر 10 حصصًا تدريبية بواقع وحدتين تدريبيتين يوميًّا، واحدة صباحًا خصصت للتدريب الفردي، والثانية مساءً للتدريب الجماعي، حيث ركز مدرب منتخبنا رمضان خلال التدريبات على الجوانب الفنية المطلوبة من اللاعبين، لاسيما في الجانب الدفاعي، علاوة على الأساليب الهجومية التي يود انتهاجها في البطولة.

ومن المؤمل أن يغادر وفد منتخبنا يوم الثلاثاء إلى القاهرة، بقائمة تضم 12 لاعبًا، وهم: أحمد عزيز، ميثم جميل، مصطفى حسين، مزمل أمير، محمد أمير، الأميركي واين تشيزم، محمد كويد، أحمد حسن، علي شكر الله، أحمد خليفة، سيدمحمد حميد ومحمد بوعلاي.