العدد 3675
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
أبطال إذاعة البحرين
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

أكتب اليوم بفخر كبير عن إذاعة البحرين، وعن من يقف خلفها، ويقف على برامجها من أبناء البلد المخلصين الذين ينشرون ثقافة الأمل والسعادة والبهجة عبر أثير الصوت، وما أجمله من أثير.

وتقدم إذاعة البحرين أكثر من مئة برنامج إذاعي معدة ومخرجة من قبل الطاقم الوطني بشتى المجالات الخدمية والثقافية والدينية والشعرية، وغيرها.

وأخص من برامجها، (صباح الخير يا بحرين)، والذي يصنّف كأحد أهم الملتقيات التي يجتمع خلالها المواطنون، بكل ما يشغلهم، ويهمهم، ويؤرقهم، وأحد المراجع الشفافة، لصناع القرار بالبلد، حول ما يجري ويحدث، وحول ما يجب أن يحدث.

وتهتم إذاعة البحرين بتقديم الأصوات البحرينية الشابة، وفتح المجال الرحب لهم بمجالي الإعداد والتقديم، وبنسبة بحرنة (100 %) في الإذاعات الناطقة باللغة العربية بقصة نجاح ندعو لاستنساخها بكل المواقع والمراكز في الدولة.

ومن الإنجازات المحسوبة، عمل ختمه كاملة للقراء البحرينيين، بعمل دءوب تجاوز العامين، باستوديوهات الإذاعة، والاستوديوهات الخارجية، وبإشراف جمع من المشايخ المعتمدين والمجازين.

ويهتم أبطال الإذاعة بتسجيل مجموعة كبيرة من الأعمال التراثية، والكلاسيكية، وجلسات الفنون الشعبية للعديد من الفنانين البحرينيين، والعمل على بث أعمالهم بشكل مستمر، انطلاقا من دور الإذاعة الرئيس في الحفاظ على التراث البحريني الأصيل.

في الأثناء، تحصد إذاعة البحرين بشكل مستمر ومتصاعد الجوائز المختلفة لأسباب متعددة، أهمها الإتقان، والإخلاص بالعمل، وإحلال الكفاءات بموضعها الصحيح، آخرها جائزة برنامج (خذني معك) في تونس، بأبريل الماضي، وهو برنامج جميل، من إعداد وتقديم آلاء البناء، وإخراج صابر السعيد.

إننا لنثمن ونشكر عاليًا كل من يقف خلف هذه النجاحات، ويشجع استمرارها، أولهم وزير شؤون الإعلام سعادة السيد علي بن محمد الرميحي، وثانيهم مدير إذاعة البحرين الأخ العزيز يونس سلمان.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية