+A
A-

الغرفة تدعو أعضاءها غدا للقاء وفد تجاري ألماني ببيت التجار

أكدت غرفة تجارة وصناعة البحرين اهتمامها وحرصها على تحقيق كل ما من شأنه الدفع بتنمية وتنشيط العلاقات البحرينية الألمانية المشتركة وما يخدم تطوير علاقات الشراكة بين قطاعات الأعمال في الجانبين.

ودعت الغرفة اعضاءها وأصحاب الأعمال والمجتمع التجاري والمهتمين إلى حضور اللقاءات الثنائية مع وفد تجاري من المستثمرين الألمان يمثلون قطاع النسيج والأزياء والأحذية والمصنوعات الجلدية.

وذكرت الغرفة أن اللقاءات الثنائية مع الوفد الألماني ستعقد يوم غدٍ الثلاثاء في الساعـة 10:30 صباحاً بقاعة المجلس ببيت التجار، معربةً عن أملها بأن تكون الفعالية بادرة جيدة لفتح آفاق جديدة من التعاون الاقتصادي بين البحرين وألمانيا والتعرف على فرص التعاون المتاحة في هذه المجالات، وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والاقتصادية المشتركة بين القطاع الخاص في البلدين الصديقين وتنمية التعاون بينهما، وصولاً لتحقيق مشروعات استثمارية مشتركة.

الجدير بالذكر أن زيارة الوفد الألماني يأتي تنظيمها بالتعاون مع مكتب الاتصال الألماني السعودي للشؤون الاقتصادية، وتأتي في إطار التعرف على فرص جديدة لأصحاب الأعمال البحرينيين لاكتشاف المزيد من المشاريع الاستثمارية المتاحة وخلق شراكات استراتيجية مع ممثلي القطاع الخاص في ألمانية التي تُعد من أقوى الاقتصادات الأوروبية.