+A
A-

جامعة الخليج العربي تشارك في مؤتمر الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات

شاركت الاستاذ المساعد بقسم إدارة الابتكار والتقنية في كلية الدارسات العليا بجامعة الخليج العربي الدكتورة عفاف مبارك بوغوى في المؤتمر الدولي السابع حول التقدم في مجال الحوسبة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات CCIT الذي عقد أخيرا في العاصمة الايطالية روما، بتنظيم معهد مهندسي البحوث والأطباء (IRED).
هذا، وقد شاركت الباحثة بقسم إدارة الابتكار والتقنية في كلية الدارسات شمول الحربي بورقة علمية عنوانها  “Disruptive Technology Adoption: An Empirical Investigation in Saudi Arabia، أشرف عليها كلا من الاستاذ الدكتور سعود المحاميد والدكتورة عفاف بوغوى.
هدف المؤتمر إلى توفير منصة للطلاب والمهندسين والباحثين والعلماء لتبادل المعرفة والأفكار في الاتجاهات الحديثة في مجال الحوسبة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفرصة لتبادل المعرفة ودراسة النتائج في مجال الحوسبة والاتصالات وتقنية المعلومات، إلى جانب توفير منبر للباحثين والممارسين من الأوساط الأكاديمية والصناعية على حد سواء من أجل تلبية أحدث التطورات في هذا المجال .
عمل المؤتمر الذي يعقد على نحو سنوي على تشجيع أنشطة البحث والتطوير في مجال الحوسبة والاتصالات وتقنية المعلومات وتعزيز تبادل المعلومات العلمية بين الباحثين والمطورين والطلاب والممارسين العاملين في مجال الحوسبة.