+A
A-

البحريني راشد المعمري المصنف الثاني عالميًا في مسابقة SWS للكارتنغ

حل المتسابق البحريني راشد المعمري في المرتبة الثانية للتصنيف العالمي الصادر من Sodi World Series، وذلك في مسابقة SWS2018 لسيارات الكارتنغ؛ حسب التصنيف الحديث الوارد لشهر نوفمبر الحالي من العام 2018.
وجاء المتسابق البحرين راشد المعمري في المرتبة الثانية للتصنيف برصيد 10219 نقطة، وذلك خلف المتسابق الإيطالي "فرانسيسكو" الذي يحتل المركز الأول بفارق نقطة وحيدة.
والتصنيف العالمي هو محصلة للنقاط التي يحصدها المتسابقون من مختلف دول العالم المشاركين في سباقات محلية ببلدانهم، إذ استطاع المتسابق البحريني راشد المعمري التفوق على العديد من المتسابقين في كونه ثانيا في سلم الترتيب حاليا من بين 7177 متسابق مشارك في مسابقة SWS2018.
وأكد المتسابق راشد المعمري أنه يطمح لمواصلة المشاركات في المسابقات المحلية؛ بما يعزز موقعه في التصنيف العالمي، والوصول إلى المركز الأول؛ تماشيا مع الشعار الذي أطلقه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وقال المعمري إنه سيسعى خلال السباقات المقبلة؛ لتحقيق المراكز المتقدمة؛ بما يضمن وصوله إلى المرتبة الأولى في التصنيف العالمي.
وأشار إلى ضرورة وأهمية التواجد من بين المصنفين العشرة الأوائل حاليا في المسابقة، خصوصا وأن أصحاب المراكز العشرة سيتأهلون إلى نهائيات بطولة "السودي" التي ستقام في فرنسا العام المقبل (2019).
وأوضح راشد المعمري أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الاهتمام من الجهات الرسمية والجهات الخاصة الداعمة من أجل تهيئة سبل الإعداد والمعسكرات الكفيلة في تحقيق الإنجازات والمراكز المتقدمة،  والتركيز من أجل الظفر بالمركز الأول في التصنيف العالمي، خصوصا لما له من دور كبير وبارز في الارتقاء بمستواه الشخصي والظهور بأفضل المستويات خلال النهائيات العالمية.