+A
A-

رونالدو يسجل.. ويونايتد يقلب تأخره إلى فوز في 4 دقائق

أنعش مانشستر يونايتد الإنجليزي آماله في التأهل للأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر - 1 أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي، إلى فوز مثير 2 - 1 اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة بالمجموعة الثامنة في مرحلة المجموعات بالمسابقة، التي شهدت أيضا فوز فالنسيا الإسباني 3 - 1 على ضيفه يونغ بويز السويسري.

رغم الخسارة، ظل يوفنتوس في الصدارة برصيد تسع نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، فيما احتل فالنسيا المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وظل يونغ بويز قابعا في المؤخرة بنقطة وحيدة. وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس في الدقيقة 65، لكن خوان ماتا أدرك التعادل ليونايتد في الدقيقة 86.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 1 - 1، جاء الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع عبر النيران الصديقة، بعدما سجل أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس هدفا بالخطأ في مرمى فريقه.

وعلى ملعب (ميستايا) افتتح سانتي مينا التسجيل لفالنسيا في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل روجيه أسالي ليونغ بويز في الدقيقة 37. ولم يهنأ الضيوف بالتعادل كثيرا، بعدما عاد مينا لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة 42، فيما اضاف كارلوس سولير الهدف الثالث في الدقيقة 56. وتضاعفت معاناة يونغ بويز في اللقاء بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه سيكو جونيو سانوغو في الدقيقة 77.