+A
A-

Xiaomi تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية Xiaomi Mi AirDots Youth Edition

قامت شركة Xiaomi اليوم بالكشف عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن تدعى Xiaomi Mi AirDots Youth Edition، وهي معروضة للبيع بسعر 200 يوان صيني أي ما يعادل 29 دولار أمريكي. ويمكن للعملاء في الصين حجز نسخة من هذه السماعات اللاسلكية اليوم، ولكن عملية البيع لن تبدأ بشكل رسمي حتى اليوم 11 نوفمبر.

كل سماعة تزن 4.2 جرام فقط وتضم مكبر للصوت بحجم 7.2mm. توجد منطقة حساسة للمس على جانبها حتى يكون بمقدورك التحكم في مشغل الموسيقى والرد على المكالمات وإستدعاء المساعد الرقمي. وكما يمكنك أن تتوقع على الأرجح، فإنه يتم تشغيل الصوت عبر البلوتوث 5.0.

لوحدها، يمكن لسماعات Xiaomi Mi AirDots Youth Edition الجديد توفير 4 ساعات من الإستماع في وضع الستيريو، ولكن علبة الشحن الواقية ترفع عمر البطارية لهذه السماعات إلى 12 ساعة. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن سماعات Xiaomi Mi AirDots Youth Edition متوفرة في الصين فقط حاليًا، ولكن هناك إحتمال أن تقوم شركة Xiaomi بإطلاقها في البلدان الأخرى حيث تتواجد بشكل رسمي. وبطبيعة الحال، سيكون دائمًا من الممكن الحصول على هذه السماعات من متاجر التجزئة الإلكترونية التي تقبل إمكانية الشحن إلى جميع أنحاء العالم.