+A
A-

سولاري يحقق انتصاره الثالث مع الريال بخماسية نظيفة

حافظ فريق ريال مدريد الإسباني على نتائجه الجيدة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني المؤقت سانتياغو سولاري، بعدما حقق فوزا كبيرا 5 - صفر على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي يوم الأربعاء في الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز روما الإيطالي 2 - 1 على مضيفه سيسكا موسكو الروسي.

وارتفع رصيد الريال إلى تسع نقاط في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة أمام أقرب ملاحقيه روما، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين ظل سيسكا موسكو في المركز الثالث بأربع نقاط، وقبع فيكتوريا بلزن في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وافتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل للريال في الدقيقة 21، ثم أضاف زميله البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني في الدقيقة 23. وعاد بنزيمة لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث للريال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 37، ثم عزز الويلزي غاريث بيل تقدم الفريق الملكي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 40. وفي الشوط الثاني، أضاف نجم الوسط الألماني توني كروس الهدف الخامس للريال في الدقيقة 67.

بتلك النتيجة، واصل الريال صحوته تحت قيادة سولاري، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في مختلف المسابقات، مع المدرب الأرجنتيني الذي تولى المسئولية عقب رحيل المدرب جولين لوبيتيجي مؤخرا.

وفي العاصمة الروسية موسكو، اقترب روما خطوة أخرى نحو الصعود لدور الستة عشر بفوزه 2 - 1 على مضيفه سيسكا موسكو. تقدم روما مبكرا بهدف حمل توقيع كوستاس مانولاس في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل أرنور سيجوردسون لسيسكا في الدقيقة 51.

وأعاد لورينزو بيليغريني التقدم لروما مرة أخرى في الدقيقة 59، مستغلا النقص العددي في صفوف سيسكا، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه هوردور ماغنوسون، الذي حصل على الإنذار الثاني في الدقيقة 56.