+A
A-

رحلة فاخرة في أبوظبي للفائزين في مسابقة "قصة المدينة الاستثنائية" 2017- 2018

حظي الفائزون في مسابقة "قصة المدينة الاستثنائية" الأولى من نوعها، والتي أقيمت هذا الأسبوع بتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وبالتعاون مع نادي "مانشستر سيتي" لكرة القدم، بجائزة فريدة عبارة عن رحلة فاخرة في أنحاء العاصمة الإماراتية.

وتمكن فيليب سيمور وابنه إليوت، من مدينة يورك في المملكة المتحدة، من الفوز بالمسابقة التي انطلقت في بداية موسم 2017- 2018 ضمن إطار جولة "مانشستر سيتي" في الولايات المتحدة، حيث عرضا "قصتهما الاستثنائية" كأحد مشجعي "مانشستر سيتي"، وتم اختيار قصتهما من بين آلاف القصص المشاركة في المسابقة.

وفاز فيليب وإليوت برحلة استثنائية في أنحاء أبوظبي انطلقت يوم 27 أكتوبر، حيث قضيا عطلة فاخرة لمدة خمسة أيام استكشفا خلالها المعالم البارزة في المدينة. وحرصت الدائرة على أن تفي الجائزة بمستوى الوعود التي روجت لها، حيث نظمت برنامجاً حافلاً بالتجارب الممتعة والمفاجآت المتعلقة بأبوظبي للفائزين.

وتندرج مسابقة "قصة المدينة الاستثنائية" ضمن إطار حملة ترويجية أكبر أطلقتها الدائرة للترويج للعاصمة الإماراتية كموقع يزخر بالعديد من القصص التي يمكن مشاركتها، حيث يعود كل من يزورها إلى بلده وبجعبته الكثير من الذكريات والتجارب الفريدة التي لا تُنسى.

فلدى وصولهما إلى غرفتهما في فندق ياس أبوظبي من فئة 5 نجوم، تم استقبال إليوت برسالة فيديو أرسلها له خصيصاً لاعبه المفضل في نادي "مانشستر سيتي" المهاجم جابرييل جيسوس، حيث رحب النجم البرازيلي بإليوت وأبيه في أبوظبي وتمنى لهما قضاء وقتٍ ممتع في استكشاف المدينة. علاوةً على ذلك، تم إهداء إليوت قميص النادي وعليه توقيع جيسوس، وحظي والده فيليب بقميصٍ أيضاً لكن يحمل توقيع جميع لاعبي الفريق.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث تم إحضار الكأس الرسمي للدوري الإنجليزي إلى غرفتهما لالتقاط بعض الصور الاستثنائية للأب وابنه وهما يحملان الكأس الفضية التي فاز بها نادي "مانشتسر سيتي" مع المدرب بيب جوارديولا خلال موسم 2017- 2018.

وبعد المفاجآت التي ركزت على كرة القدم، استمتع الأب وابنه ببعض الوقت في فندق ياس أبوظبي، وهو الفندق الوحيد في العالم الذي يستقرّ فوق حلبة سباقات الفورمولا 1.

كما تم إهداء الأب والابن فرصة لاختبار تجارب أبوظبي الفريدة على مدار 3 أيام، والتي تضمنت رحلة إلى متنزهات ياس الترفيهية الشهيرة –"عالم فيراري أبوظبي" و"ياس ووتروورلد" - ورحلة سفاري صحراوية؛ حيث استمتعا بممارسة بعض الأنشطة الصحراوية مثل ركوب الجمال، والتزلج على الرمال، ورحلات القيادة على الكثبان الرملية.

وقال فيليب سيمور حول رحلتهم الاستثانئية في أبوظبي: "أتمنى لو كان بوسعي ذكر لحظتي المفضلة خلال هذه الرحلة المميزة، ولكن ولكي أكون في منتهى الصراحة، كان كل يوم منها مليئاً بالإثارة والحركة، ولم نتوقف ليوم واحد منذ أن انطلقنا! من فندق ياس الجميل إلى عالم فيراري، إلى شاطئ ياس إلى ياس ووتروورلد، وحتى الركض حول حلبة مرسى ياس مع ابني إليوت، كانت جميع التجارب التي خضناها لا تُنسى حقًا، فهذا المكان استثنائي بالفعل!"

وأضاف: "أود التوجه بالشكر الجزيل إلى "زوروا أبوظبي" و "نادي مانشيستر سيتي" لإعطاءنا تجربة العمر في أبوظبي، ولا أستطيع الانتظار حتى أشارك تجربتي هذه مع عائلتي وأصدقائي وسائر مشجعي فريق نادي مانشيستر سيتي حول العالم!"

وقال إليوت، ذو الـ11 عاماً: "عندما دخلت غرفة الفندق، شعرت بالقلق للوهلة الأولى لأن التلفزيون كان في وضع التشغيل، وأعتقدت أنه ربما كان هناك شخص ما في غرفتنا يعبث بأشياءنا. ولكن بعد ذلك أدركت أن جابرييل خيسوس كان على الشاشة يرحب بنا إلى أبوظبي! لقد صُعقنا تماماً بذلك، لأنه أحد اللاعبين المفضلين لدي في نادي مانشستر سيتي. كانت رحلتنا إلى أبوظبي غاية في الروعة، حتى أنني أعتقد بأنها كانت أفضل عطلة قضيتها في حياتي، ويعود الفضل كله إلى "زوروا أبوظبي". وأكثر نشاط استمتع بفعله هو التزلج على الكثبان الرملية، لأنه أمر ممتع وفريد من نوعه حقًا!"

وتستمر حملة "قصة المدينة الاستثنائية" للموسم الحالي 2018- 2019، حيث سيحظى المشجعون مجدداً بفرصة للفوز برحلة استثنائية إلى العاصمة الإماراتية، وذلك من خلال مشاركة قصصهم كمشجعين لنادي "مانشستر سيتي" عبر منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وباستخدام الوسم #ExtraordinaryCityStory .

ويدعم التعاون المستمر بين دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي ونادي "مانشستر سيتي" الحملة مرة أخرى، والتي بدورها تعزز مكانة أبوظبي عبر الاستفادة من شعبية لعبة كرة القدم عالمياً، وشغف المشجعين في تبادل قصصهم وتجاربهم.

وبهذه المناسبة، قال ستيف كوبستيك المدير التنفيذي لقطاع الاتصال والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "كان من دواعي سرورنا أن نستضيف فيليب وإليوت هنا في أبوظبي بعد فوزهما في مسابقة ’قصة المدينة الاستثنائية‘. ونأمل أن يكونا قد قضيا معنا أوقاتاً استثنائية، واستمتعا بكرم الضيافة والتجارب عالمية المستوى التي توفرها أبوظبي، فضلاً عن المفاجآت التي قدمها لهما نادي ’مانشستر سيتي‘! ونتمنى أن نكون بذلك قد قدمنا لهما ذكريات لن ينسوها بعد عودتهم إلى يورك.

واختتم كوبستيك: "ونتطلع قدماً إلى الترحيب بالفائزين في النسخة التالية من مسابقة ’قصة المدينة الاستثنائية‘ بعد انتهاء هذا الموسم. ونأمل أن ينال ’مانشستر سيتي‘لقب الدوري الإنجليزي مرةً أخرى! كما نتمنى حظاً موفقاً لجميع المشجعين الذين سيشاركونا قصصهم، ونحن متشوقون لاستقبالهم في أبوظبي".

وللاشتراك في مسابقة "قصة المدينة الاستثنائية"، ما عليكم سوى مشاركة أبرز تجاربكم الاستثنائية كأحد مشجعي نادي "مانشستر سيتي" عبر حساباتكم على وسائل التواصل الاجتماعي إمّا بشكل نصي أو فيديو مصور مع استخدام الوسم الترويجي #ExtraordinaryCityStory ، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني extraordinarycitystory.com وتسجيل قصتكم عبر موقعنا المخصص لهذا الغرض.