+A
A-

الأنصاري يشارك في مؤتمر الاتحاد الآسيوي للفئات العمرية

يشارك رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري، في مؤتمر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للفئات العمرية، والذي سيعقد في العاصمة الماليزية-كوالالمبور، خلال الفترة 13 وحتى 15 نوفمبر الجاري.

ويخصص مؤتمر الفئات العمرية للمدراء الفنيين والمسؤولين عن تطوير الفئات العمرية بالاتحادات الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي هذا الصدد، قدم رئيس قسم الشؤون الفنية عابد الأنصاري شكره إلى رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وإلى الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، وذلك لحرصهما وسعيهما الحثيث لتطوير العنصر البشري في بيت الكرة البحرينية من خلال  إشراكهم وتواجدهم في مختلف المؤتمرات والندوات والدورات، والتي  تسهم في تطوير العاملين في قطاع كرة القدم عموما، ومجال الفئات العمرية على وجه الخصوص، عبر اكتساب الخبرات وتبادل الأفكار.

وبحسب برنامج المؤتمر، فإن اليوم الأول سيشهد تناول العديد من الجوانب منها تكريم لعدد من الأبطال المميزين في الفئات العمرية، بالإضافة إلى عرض عن تطوير الفئات العمرية في قارة آسيا سيقدمه المدير الفني بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم andy roxburgh.

أما اليوم الثاني، فسيشتمل على جوانب وتدريبات عملية للفئات في مقر الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى المعايير الخاصة بالاتحادات لتطوير هذا الجانب، ومناقشات عن الفئات العمرية على الصعيد العالمي سيقدمه اختصاصي الفئات والشباب بالاتحاد الآسيوي robin russell، علاوة على برنامج الفئات العمرية لقارة آسيا سيقدمه الاختصاصي الفني لـ"الفيفا" المسؤول عن قارة آسياdato yap nyim keong.

وسيشتمل اليوم الأخير على استكمال المناقشات حول الموضوع الرئيسي للمؤتمر على أن تشهد الفترة المسائية إسدال الستار على المناقشات وتقديم التوصيات والمراجعات.