+A
A-

"دبي مول" يبدأ احتفالات الذكرى السنوية العاشرة

يحتفل "دبي مول"، وجهة التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم، بمرور عشر سنوات على افتتاحه مع باقة من الأنشطة والفعاليات المميزة التي تنطلق بعرض الصوت والأضواء المذهل تاليسمان الذي تقدمه لون روج، شركة الترفيه الحي الجديدة التي أسسها غاي لاليبرتيه، مؤسس "سيرك دو سولي"، وذلك في أول عرض للشركة الجديدة في الشرق الأوسط.

ويقدم تاليسمان تجربة بصرية مذهلة باستخدام الوسائط المتعددة كل مساء في قاعة النجمة في دبي مول لغاية 28 نوفمبر. وسيقام عرض واحد يومياً عند الساعة 8:15 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، وعرضان من الخميس إلى السبت عند الساعة 8:15 و10:15 مساءً. ويستمر العرض لمدة ثماني دقائق ويعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وتتكامل فيه عناصر الفيديو والإضاءة والليزر والمؤثرات الخاصة التي تستخدم للمرة الأولى عالمياً لتروي قصة شاعرية بأسلوب سردي ساحر عن أحلام تصبح واقعاً ملموساً، تجول بين الصحراء والمدينة، ومن الواقع إلى الخيال. وسيكون هذا العرض أحد أبرز ملامح احتفالات الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح "دبي مول".

وتتضمن احتفالات "دبي مول"، التي تقام من 4 إلى 28 نوفمبر، باقة استثنائية من الأنشطة والفعاليات، تتضمن عروض الأزياء الفاخرة ضمن Vogue Loves Fashion Avenue، إضافة إلى فرص الفوز بشقق من "إعمار"، وحملات مشوقة على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أمنيات المشاركين يومياً، والعديد من المفاجآت الأخرى التي ستكون بانتظار الزوار. وتحمل احتفالات "دبي مول" شعار 10 سنوات من الترفيه والموضة والتسوق والعطاء، مما يجعل من زيارة "دبي مول" خلال هذه الفترة تجربة استثنائية بكل المقاييس.