+A
A-

"البحريـن للتدريب" ينظم المعرض الزراعي التعليمي

يعلن معهد البحرين للتدريب عن إقامة المعرض الزراعي التعليمي الثالث تحت شعار (استدامة الزراعة.. استدامة الحياة) في الفترة من (4 - 6 ديسمبر المقبل)، من الساعة 9 صباحاً حتى 2 ظهراً بقاعة المعارض بمقر المعهد بمدينة عيسى.

وبهذه المناسبة، دعا المعهد الجمهور الكريم إلى زيارة المعرض الذي سيتضمن أركاناً مختلفة تشتمل على محاضرات توعوية تهدف إلى الارتقاء بالقطاع الزراعي، بالإضافة إلى مشاركة فئة من المزارعين والهواة لعرض منتجاتهم الزراعية، فضلاً عن عرض للمشروعات الزراعية التي أعدتها مجموعة من طلبة المدارس والجامعات.

كما ويشارك في معرض هذا العام نخبة متنوعة من شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص المهتمين بالقطاع الزراعي، لنقل خبراتهم في المجال الزراعي للحضور بشكل عام ومتدربي المعهد بشكل خاص، وتشجيعهم على الاهتمام بالقطاع الزراعي الذي يعد في وقتنا الحالي هدفاً أساسياً من أهداف التنمية المستدامة التي توليها الحكومة الرشيدة أهمية بالغة، لدفع عجلة التطور في مملكة البحريـن.

تجدر الإشارة إلى أن المعهد يحرص سنوياً على إقامة المعرض الزراعي التعليمي، بهدف تسليط الضوء على أهمية الزراعة، إذ يقدم المعهد ضمن برامجه النظامية "الدبلوم المطور في الزراعة"، لخلق جيل يهتم بالمجال الزراعي، وهو الأمر الذي سيسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية للمملكة.