+A
A-

"زوايا".. جديد على "قناة الإمارات"

تعرض قناة الامارات التابعة لأبوظبي للإعلام البرنامج العقاري والاستثماري "زوايا"، ضمن مجموعة البرامج المتميزة المدرجة في دورتها البرامجية الجديدة.
يهدف البرنامج الذي يُعرض أيام الاحد من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات، إلى توعية المُشاهد حول كيفية تملّك العقارات وبناءها وتصميمها هندسياً ومعمارياً والحصول على التمويلات اللازمة لشراء العقارات وتشييدها، إلى جانب تشجيع المشاهدين من داخل الدولة وخارجها على الاستثمار في هذا المجال.
ويأتي إطلاق هذا البرنامج انسجاماً مع أهداف "أبوظبي للإعلام" الرامية لتوفير محتوى هادف وترفيهي ويُلبي أذواق واهتمامات جمهور مشاهديها، وضمن باقة برامجها المميزة والغنية بتنوعها في الدورة الجديدة التي انطلقت العديد من عروضها مؤخراً على مختلف قنوات الشبكة.
ويُقسم البرنامج إلى فقرتين ، الفقرة الأولى تتمحور حول موضوع الاستثمار العقاري في دولة الامارات والمشاريع السكنية الجديدة المقامة فيها ، وتهدف إلى تشجيع المستثمرين من داخل الدولة وخارجها، من خلال تسليط الضوء  على عدد من المشاريع العقارية عبر لقاءات سريعة مع ممثلي شركات عقارية تتضمن جولات سريعة للتعرف على مشاريعهم.
فيما تدور الفقرة الثانية حول التصميم الداخلي للمنازل وتصميم الحدائق والمساحات الخارجية،و المواضيع المتعلقة بورق الجدران والإضاءة والأثاث والإكسسوارات والارضيات والمطابخ والحمامات وغرف النوم والطعام والحدائق والمسابح والكراجات والمخازن والمظلات وكيفية تصميم ديكور داخلي بميزانية متوسطة ومعالجة مشاكل الرطوبة والحر والصباغ، والتصميم المثالي لغرف الجلوس وغرف الأطفال. وكيفية تصميم الديكور الداخلي بميزاينة متوسطة.