+A
A-

فوز أول لـBBK على تمكين .. والعربية المصرفية يتفوق على NBB

حقق فريق بنك البحرين والكويت (BBK) فوزه الأول في المجموعة الأولى وذلك على حساب منافسه فريق تمكين بهدف مقابل لا شيء، فيما أحرز فريق المؤسسة العربية المصرفية فوزه الأول في المجموعة الثانية وعلى حساب منافسه فريق بنك البحرين الوطني (NBB) بنتيجة 2-1 ضمن مباريات بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات برعاية المصرف الخليجي التجاري والتي تقام على صالة نادي النجمة بالجفير.

ففي المباراة الأولى تمكن أحد المرشحين بقوة للمنافسة على اللقب فريق بنك البحرين والكويت من تحقيق الفوز الأول له في البطولة وجاء ذلك على حساب منافسه فريق تمكين بهدف نظيف، ليعوض بذلك خسارته في المباراة الافتتاحية التي جمعته أمام حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري بهدفين دون رد، فيما تلقى فريق تمكين خسارته الثانية على التوالي بعدما خسر لقائه الافتتاحي من المصرف الخليجي التجاري بهدف نظيف.

وفي المباراة الثانية استطاع فريق المؤسسة العربية المصرفية من تحقيق فوزه الأول في البطولة بعدما فاز على منافسه فريق بنك البحرين الوطني بنتيجة 2-1 بعد مباراة متكافئة المستوى. وانضم فريق المؤسسة العربية المصرفية منافسه فريق بنك الأهلي المتحد في صدارة الترتيب العام برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل الفريقان العربية المصرفية والأهلي المتحد بهدف لكل منهما في اللقاء الافتتاحي، بينما تلقى بنك البحرين الوطني خسارته الثانية على التوالي بعدما خسر لقائه الافتتاحي من بنك الأهلي المتحد بنتيجة 5-3.

وبهذا اختتمت مباريات مرحلة الذهاب من الدور الأول، حيث يتصدر حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري منافسات المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين، يليه فريق بنك البحرين والكويت برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، ويحتل المركز الثالث فريق تمكين بدون أي نقاط من خسارتين. بينما يتصدر فريق بنك الأهلي المتحد منافسات المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، ويأتي فريق المؤسسة العربية المصرفية في المرتبة الثانية بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، ويحتل فريق بنك البحرين الوطني في المركز الثالث دون أي نقطة من خسارتين.

وتستأنف مباريات مرحلة الإياب من الدور الأول يوم بعد غد السبت بإقامة مباراتين، حيث يلعب ضمن المجموعة الأولى فري المصرف الخليجي التجاري أمام فريق تمكين في تمام الساعة الثامنة والنصف، تليها مباراة لتحديد متصدر المجموعة الثانية بين بنك الأهلي المتحد والمؤسسة العربية المصرفية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.