+A
A-

وكيل وزارة الداخلية يشهد حفل تخريج 100 من المشاركين في عدد من الدورات التدريبية

شهد معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية ، اليوم بنادي ضباط الأمن العام ، وبحضور العميد عادل أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية، حفل تخريج 100 من المشاركين في مجموعة من الدورات التدريبية التي نظمتها الموارد البشرية .


وأكد معالي الشيخ ناصر أن الوزارة ، وبتوجيه من معالي وزير الداخلية ، مستمرة في دعم الخطط والبرامج التدريبية التي ترسخ سياسة التطوير والتحديث، منوها إلى أن تنظيم مثل هذه الدورات المتخصصة يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية التي تنفذها الوزارة في مجال رفع كفاءة منتسبيها من ضباط وأفراد وموظفين مدنيين وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الشخصية والوظيفية بما يحقق مستويات الأداء والتميز الوظيفي المطلوب.


وأعرب معالي وكيل وزارة الداخلية ، عن شكره وتقديره لجهود إدارة شئون الموظفين المدنيين بالموارد البشرية في اختيار الدورات والبرامج التدريبية التي يحتاجها العاملون ، داعيا المشاركين إلى بذل المزيد من الجهود المخلصة والاستفادة من هذه الدورات في مجال عملهم .


من جهته ، أكد الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة مدير إدارة شئون الموظفين المدنيين على مواصلة التطوير والارتقاء بالموارد البشرية لما له من اثر فعال في تحقيق المبادئ والأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية ، وترسيخ قيم التميز المؤسسي ، موضحا إن تنظيم الدورات التدريبية يأتي بعد دراستها مع احتياجات الإدارات العامة بالوزارة التي تتجه نحو المجالات التخصصية أكثر من الإدارية .


وأشار إلى أنه في عام 2018 تم إلحاق 414 موظفا من مختلف إدارات الوزارة في دورات تدريبية وتخصصية ، مؤكدا الاستمرار في تنظيم مثل هذه الدورات لتلبية كافة الاحتياجات التطويرية وصولا للأهداف التي تسعى لتحقيقها .