+A
A-

محافظ الجنوبية: التواصل مع المواطنين من أهم الأركان التي يقوم عليها عمل المحافظة

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، صباح اليوم بمجلسه الأسبوعي بالمحافظة، عددا من المسئولين ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة الجنوبية .

  وقد رحب سمو الشيخ خليفة بن علي ال خليفة بزوار المجلس، مؤكدا أن المحافظة ماضية في تنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظة الله ورعاه ، وصاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، معربا سموه عن شكره وتقديره للدعم اللا محدود للمشاريع التنموية في المحافظة.

وأكد سموه أهمية استمرار التواصل مع أهالي المحافظة الجنوبية عبر مختلف الوسائل، وذلك للاطمئنان على أحوالهم والوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم ومبادراتهم والعمل على تنفيذها وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بما يعود بالنفع عليهم.

وأضاف سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أننا نسعد بلقاء المواطنين والأهالي وبتواصلهم لمناقشة كل ما يتعلق بتطوير الخدمات المقدمة في مختلف الجوانب، مضيفا أن التواصل يعتبر من أهم الأركان التي يقوم عليها عمل المحافظة الجنوبية، حيث تكرس كافة جهودها لخدمة المواطنين.

وأشار سموه إلى أهمية مشاركة المواطنين في الاحتفالات والمناسبات الوطنية وكافة الفعاليات التي تبرز دورهم في التعبير عن حبهم وولائهم لوطنهم مملكة البحرين ، خاصة وأن المحافظة الجنوبية تستعد للاحتفال بالعيد الوطني من خلال العديد من الفعاليات والبرامج المنوعة .

من جهتهم ، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، مؤكدين حرصهم على حضور المجلس الأسبوعي الذي يساهم بشكل كبير في التواصل الفعال مع المحافظة ، مشيدين بتفاعل سمو المحافظ ومتابعته الحثيثة لجميع اقتراحات ومبادرات الأهالي والمقيمين في المحافظة ، وذلك يعد مؤشرا على الانفتاح والتعاون مع الجهات الحكومية ، مما يعزز الترابط بين الأهالي والمحافظة الجنوبية.