+A
A-

وزير الإعلام يفتتح الجمعة المركز الإعلامي للانتخابات النيابية والبلدية

صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني مدير عام وكالة أنباء البحرين السيد أحمد محمد المناعي ان سعادة وزير شؤون الإعلام السيد علي بن محمد الرميحي سيفتتح المركز الإعلامي للانتخابات النيابية والبلدية يوم غد الجمعة بحضور معالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس اللجنة العليا للانتخابات.

وقال المناعي إن المركز سيوفر جميع الخدمات الإعلامية الخاصة بتغطية الحدث الديمقراطي في المملكة، مؤكداً على تواصل وزارة شؤون الإعلام المستمر مع اللجنة التنفيذية للانتخابات والإعلاميين لإنجاح هذا الحدث الوطني.

واكد أنه تم تزويد المركز الإعلامي بكافة التجهيزات الفنية التي ستتيح للإعلاميين والصحفيين والمراسلين تغطية هذا الحدث، بما في ذلك توفير قاعة مؤتمرات صحفية مزودة بأجهزة الحاسب الآلي وخدمات الانترنت، بالإضافة إلى توفير خدمات البث الفضائي وتجهيز استديوهين للبث من المركز لخدمة المراسلين.

ونوه المناعي أن وكالة أنباء البحرين خصصت فريقاً متكاملاً من محررين ومراسلين صحفيين ومصورين، لنشر الأخبار والتقارير المتعلقة بالانتخابات باللغتين العربية والإنجليزية، مضيفاً  أن وزارة شؤون الإعلام أصدرت التصاريح الإعلامية للصحفيين والمصورين المحليين والمراسلين المعتمدين ووجهت دعوات لأكثر من 120 إعلاميا من خارج المملكة.