+A
A-

بطولة البحرين المفتوحة السابعة للتنس للسيدات تدخل أدوارها النهائية

دخلت بطولة البحرين المفتوحة السابعة للتنس للسيدات والتي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس على ملاعبه بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى أدوارها النهائية.
حيث أقيمت المباراة النهائية لفردي المستوى المتوسط بين اللاعبة آن ووترهوس التي تأهلت للنهائي بفوزها في قبل النهائي بنتيجة 6/3 ، 6/1 و 10/7 على منافستها لي إسبينوزا ، واللاعبة  إلن إسبينوزا التي تأهلت بفوزها بنتيجة 6/1 ، 6/3 على إييرا جابرييل في الدور قبل النهائي ، وخلال المباراة خسرت آن المجموعة الأولى 4/6 لكنها حسنت من أدائها وفازت بالمجموعة الثانية بنتيجة 6/1 كما واصلت التقدم لتفوز بالسوبر تاي بريك بنتيجة 10/8 وتتصدر فئة المستوى المتوسط .
وتصدر الثنائي آلن أليكس ، ولانا ميناكت بطولة الزوجي بفوزهما بسهولة على منى السعد ، استانزي ستوجت بنتيجة 6/0 ، 6/3 حيث كانت السيطرة مطلقة للثنائي آلن  ، لآنا .
وفي دور الترضية للاعبات فئة المستوى المتوسط كان أداء اللاعبتين متقاربا لكن تميزت اللاعبة لي دوراتيو بضرباتها القوية وإرسالها الجيد وفازت على منافساتها إييرا كورال بنتيجة 6/2 ، 6/2 .
أما في دور الترضية لفئة المستوى المتقدم فرغم خسارتها المجموعة الأولى 1/6 تمكنت اللاعبة الفلبينية آبي بلاجيو من الفوز على ثيس 6/3 في المجموعة الثانية وفي السوبر تاي بريك 12-10.
وأدار المباريات طاقم تحكيم بحريني برئاسة الحكم الدولي أحمد الحواج ، وأشرف عليها المدير الفني عصام عبد العال .
وتقام المباراة النهائية لفردي المستوى المتقدم اللاعبة هانا إسبينوزا و آلينا أليكس ، حيث تأهلت هانا للنهائي بفوزها في قبل النهائي على صفاء صفر التي خرجت من المباراة بعد إصابتها ، وتأهلت ألينا بالفوز على الكويتية  سارة بهبهاني 6/0 ، 6/0 ، وستقام مباراة الختام لهذه البطولة تحت رعاية سعادة الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس.