+A
A-

نجاح كبير لرالي مجموعة ملاك هارلي البحرين الخامس

أٌختتمت بنجاح السبت فعاليات النسخة الخامسة من رالي مجموعة ملاك هارلي البحرين والذي نظمته مجموعة ملاك هارلي البحرين بالتعاون مع هارلي ديفيدسون البحرين في الفترة ما بين 22-24 من شهر نوفمبر الجاري.
 
هذا ويعتبر رالي مجموعة ملاك هارلي البحرين تجمّعا سنويا تحرص المجموعة على تنظيمه بمشاركة ملّاك دراجات هارلي ديفيدسون من جميع أنحاء العالم. وقد شارك قرابة الألف درّاج في التجمّع هذا العام الذي يعتبر أكبر حدث في عالم الدراجات النارية تستضيفه مملكة البحرين.
 
وقد أقامت وكالة هارلي ديفيدسون البحرين حفل عشاء في فندق الديبلومات راديسون بلو يوم الخميس الماضي، استقبلت فيه الدرّاجين المشاركين في الفعالية. اشتملت الفعالية أيضا على جولة عبر عدد من المناطق وأبرز المعالم حول المملكة وذلك في صباح يوم الجمعة، ثم انتقل المشاركون الى مجمع الأفنيوز في قلب العاصمة المنامة للمشاركة في فعالية موكب (Thunder Parade) الصاخبة، والتي شارك فيها أكثر من 1000 دراج.  وشهدت المناسبة حفل شواء أقيم في فندق ومنتجع البندر حيث تم استعراض عدد من أكثر دراحات هارلي ديفيدسون تميّزا في المنطقة والتعرف على بعض الموديلات الحديثة.
 
وقد اختتمت فعاليات الرالي يوم السبت حيث تجمّع المشاركون في مقر وكالة هارلي ديفيدسون البحرين على شارع البديّع. هذا وقد عبّر أعضاء مجموعة ملاك هارلي البحرين وأعضاء ادارة وكالة هارلي ديفيدسون البحرين عن امتنانهم للمشاركين في الفعالية لالتزامهم وتعاونهم طيلة الثلاثة أيام للحدث الأهم لملّاك هارلي ديفيدسون في المنطقة، مقدرين في الوقت ذاته جهود أعضاء اللجنة التنظيمية والرعاة التي ساهمت في انجاح النسخة الخامسة من الرالي.
الجدير بالذكر ان رالي مجموعة ملاك هارلي البحرين انطلق في عام 2013 بمشاركة من الدرّاجين المحليين، وقد تطور بشكل لافت خلال الخمس سنوات الماضية حتى أصبح أحد أبرز الفعاليات في عالم الدراجات النارية في المنطقة، جاذبا المئات من المشاركين من شتّى أنحاء العالم. ومن أهداف الرالي نشر الوعي حول القيادة في بيئة آمنة وضرورة الالتزام بقواعد المرور والسلامة.