+A
A-

ناصر بن حمد: البحرين ترحب بالفرص الاستثمارية الشبابية

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في مجلس سموه بقصر الوادي، رئيس مجلس إدارة منظمة المدراء الشباب "مينا" – فرع الشرق الأوسط قطب داداباي والوفد المرافق له.

 وخلال اللقاء رحب سموه بضيوفه الكرام وأشاد بالدور التي تقوم به المنظمة، مؤكدا سموه ما توليه مملكة البحرين من توفير ما يتطلب لدعم الشباب على الصعيدين القيادي والاداري، وأشاد سموه بالشباب البحريني المنظم لمثل هذه المنظمات التي تزيد من خبراته وتواصله مع المجتمع الدولي.

 ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باختيار مملكة البحرين كمركز اقليمي للمنظمة، ونوه سموه بأن البحرين ترحب بمثل هذه المنظمات الدولية التي تهدف إلى تحفيز وتشجيع المواهب الشبابية، وتوفير فرص استثمارية للشباب من خلال المنظمة.

 وخلال اللقاء استمع سموه لحديث رئيس مجلس إدارة منظمة المدراء الشباب، مينا قطب داداباي، عن أهداف المنظمة ومتطلبات الانضمام إليها.

 واعرب سموه عن تقديره لرئيس مجلس إدارة منظمة المدراء الشباب والوفد المرافق له، على زيارة مملكة البحرين.

 من جانبه أعلن رئيس مجلس إدارة منظمة المدراء الشباب أن المنظمة تقوم بالإعداد لزيارة أكبر وفد بتاريخ المنظمة لمملكة البحرين من حيث العدد في ابريل ٢٠١٩م، حيث سيضم ٢٠٠ من رجال وسيدات الاعمال.

 وتعتبر منظمة المدراء الشباب منظمة معنية بكبار الإداريين التنفيذين من الشباب بكافة دول العالم ومقرها الرئيسي الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تتخذ المنظمة مملكة البحرين كمقر اقليمي لها بمنطقة الشرق الأوسط وتتواجد المنظمة في أكثر من 130 دولة، وعدد الأعضاء يفوق 24 ألف عضو، ويبلغ إجمالي دخل شركات الأعضاء سنوياً ما يقارب 6 تريليون دولار.