+A
A-

لكزس UX تعبر عن جودة التصميم والحرفية اليابانية

بعد إعلان شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين عن استعدادها لإطلاق سيارة لكزس UX، آخر اصدارات لكزس في مملكة البحرين في الثامن من شهر ديسمبر القادم، نشارككم الآن جزءاً من الحقائق المثيرة عن  التصميم المميز لهذه السيارة.


إن أهم ما يميز لكزس UX  هو اعتمادها  نهجاً  تصميمياً خاصاً  يجمع بين القوة  والرقي من جهة والأناقة والعملية من جهة أخرى. فعلى الرغم من مشاركتها الشبك الأمامي المغزلي مع موديلات لكزس الأخرى إلا أنه يختلف في لكزس UX عن بقية موديلات لكزس حيث أنه يحتوي على خطوط متداخلة تختلف بالشكل تدريجياً مما ينتج مظهراً ثلاثي الأبعاد يتغير مع اختلاف زاوية العرض.


وتشكل الخطوط المتدفقة من الشبك المغزلي وحتى المقصورة الداخلية لسيارة لكزس UX  القالب الأساسي لهيكل السيارة الخارجي. كما تعكس أسطح السيارة المنحوتة بكل دقة وأجنحتها الأمامية والخلفية مدى قوتها . في حين يعمل تصميمها الايروديناميكي المدعم بالعجلات الكبيرة التي يتم دفعها للجوانب إضافة إلى مقدمتها البارزة على إظهار طابعها الديناميكي.


توقظ المقصورة الداخلية لسيارة لكزس UX المصممة على أيدي  أمهر مصممي تاكومي (الحرفي الماهر باليابانية) مشاعر الراحة والترف. حيث أنها تجمع بين شخصية سيارة السيدان الفاخرة والديناميكية  وسيارة الكروس أوفر التي عادةً ما تتمتع بوضعية جلوس أعلى ومرونة أكبر. وتعبر لكزس  UX عن فلسفة علامة لكزس العريقة التي تجمع بين الحرفية اليابانية التقليدية وأحدث التقنيات ويظهر ذلك بكل وضوح  من خلال أجود أنواع المواد المستخدمة فيها و الحرفية الاستثنائية وهما ميزتان خاصتان بعلامة لكزس.


وتعبر سيارة لكزس  UXعن الثقافة اليابانية التي تتداخل فيها الحدود الداخلية والخارجية للمنزل حيث أبدع المصممون اليابانيون بابتكار تصميم يوحي بالاستمرارية داخل السيارة .  حيث  يبدو  من مقعد  السائق  وكأن الجزء العلوي من لوحة العدادات يمتد خارج الزجاج الأمامي إلى أجنحة السيارة  ليعطي بذلك مجالاً واسعاً للرؤية يتسنى للسائق من خلاله الاحساس بأبعاد السيارة بشكل واضح ووضعية الإطارات. أما من الخارج فيبدو غطاء السيارة متصلاً بلوحة العدادات.


توفر لكزس UX تجربة قيادة هادئة وذلك بفضل هيكلها القوي واستخدامها المثالي  لمواد مصممة خصيصاً  لامتصاص وعزل الأصوات. فضلاً عن قيام المهندسين بتعقب مصادر الأصوات لضمان بقائهم خارج المقصورة وتوفير  تجربة قيادة  سلسة وخالية من الضجيج.


لمزيد من المعلومات حول لكزس البحرين الرجاء الضغط على الرابط التالي Lexus.com.bh الاتصال على  17737773أو زيارة معرض لكزس في سترة.