+A
A-

سولاري يثير الشكوك حول مستقبل إيسكو مع ريال مدريد

عاد سانتياغو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مرة أخرى إلى إثارة الشكوك حول استمرارية اللاعب إيسكو الاركون مع الفريق خلال الفترة القادمة بعدما استبعده من قائمة النادي الملكي في مباراته مع مضيفه روما الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت الثلاثاء وانتهت بفوز الضيوف بهدفين نظيفين.

وتابع إيسكو المباراة من مدرجات ملعب الأولمبيكو، معقل روما، بعد أن غاب عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد للمباراة السادسة على التوالي منذ بدء تولي سولاري للإدارة الفنية للفريق، حيث لعب طول تلك الفترة 78 دقيقة فقط.

وقالت صحيفة "أ س" الإسبانية يوم الأربعاء أن سولاري بات لا يحتاج إلى إيسكو الذي لا تروق له طريقة لعبه، وعن هذا الأمر تحدث ايميلو بوتراغوينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، قائلا إنها أمور تخص المدرب.

وداخل أروقة النادي الملكي يرى اللاعبون والمسؤولون أن غياب إيسكو عن المباريات يرجع في الأساس إلى تراجع لياقته البدنية بعد العملية الجراحية التي خضع لإجرائها مؤخرا. وقال داني سيبايوس زميل إيسكو في النادي المدريدي: سولاري قال أنه يرى إيسكو يعاني من نقص اللياقة البدنية.

ويرى البعض الأخر، طبقا لما روته "أ س"، أن غياب إيسكو يرجع إلى وجود خلاف شخصي بينه وبين المدرب الأرجنتيني، فقد تحدث بعضهم عن وقوع مشادة بين اللاعب الإسباني والمدرب المساعد سانتاياغو سانشيز، داخل حافلة الفريق لدى عودة الأخير إلى مدريد بعد انتهاء مباراته أمام أيبار في الدوري الإسباني والتي سقط فيها بثلاثية نظيفة.