+A
A-

خالد بن سلمان يطلع على برنامج المنتخبات لشهر ديسمبر

ترأس نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، اجتماعا دوريا تنسيقيا مع الجهازين الفني والإداري للمنتخبين الأول والأولمبي.
وحضر الاجتماع مدير المنتخب الأول عارف عبدالرزاق، مدرب المنتخب الأول ميروسلاف سكوب، مدرب المنتخب الأولمبي سمير شمام، ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.
جاء الاجتماع ضمن إطار متابعة نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية لعمل المنتخبات بشكل دوري، خاصة مع الاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخبين (الأول والأولمبي)، إذ يستعد المنتخب الأول للمرحلة النهائية من الإعداد للمشاركة في كأس آسيا 2019 التي ستقام مطلع العام المقبل في الإمارات، كما يواصل المنتخب الأولمبي سلسلة تحضيراته؛ استعدادا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2020، إذ ستقام التصفيات في البحرين خلال مارس 2019.
واطلع الشيخ خالد بن سلمان على برنامج إعداد المنتخب الأول لشهر ديسمبر، والذي سيتضمن إقامة 3 مباريات ودية في البحرين على النحو الآتي:20 ديسمبر أمام منتخب طاجيكستان، 27 ديسمبر أمام منتخب لبنان بعد اعتذار المنتخب السعودي، و29 ديسمبر أمام منتخب كوريا الشمالية.
وتقرر أن ينطلق إعداد المنتخب الأول لتجمع الشهر المقبل يوم 10 ديسمبر.
كما اطلع الشيخ خالد بن سلمان على برنامج إعداد المنتخب الأولمبي للتجمع الدوري للشهرين المقبلين، إذ سيبدأ المنتخب تجمعه يوم 12 ديسمبر، على أن يخوض المنتخب مباراة ودية أمام منتخب الأردن الأولمبي يوم 4 يناير المقبل، كما سيخوض مبارتين وديتين مع منتخب الإمارات الأولمبي يومي 9 و 14 يناير المقبل في البحرين.