+A
A-

وزارة المواصلات والاتصالات تحتفل بيوم المرأة البحرينية

 احتفلت وزارة المواصلات والاتصالات بموظفاتها، بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية؛ وذلك صباح اليوم بمبنى الوزارة.

 وقدم سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات وكبار المسؤولين بالوزارة، تهنئة كافة موظفات ومنتسبات الوزارة بمناسبة يوم المرأة البحرينية، مشيداً بالدور الريادي المتميز الذي تقوم به المرأة البحرينية في مجالات العمل وبكافة قطاعات الوزارة.

 كما أعرب سعادته عن شكره وتقديره العميق للجهود المبذولة من جانب لجنة تكافؤ الفرص بوزارة المواصلات والاتصالات برئاسة السيد عارف حسن المنصوري الوكيل المساعد للموارد والمعلومات وكافة أعضاء اللجنة.

 ويأتي احتفال الوزارة هذا العام تحت عنوان "المرأة في مجال التشريعي والبلدي" ليعكس دور المرأة البحرينية وريادتها في العمل التطوعي، والذي امتد لعدة عقود مليئة بالعطاء والمساهمة في تشييد منظومة العمل التطوعي البحريني التي حفلت بالعديد من المحطات المضيئة التي أنارت الطريق للأسر البحرينية بجهود إنسانية وتطوعية خالصة، ليفتح الطريق أمام رقي العمل التطوعي المؤسسي المنظم.

 الجدير بالذكر أن وزارة المواصلات والاتصالات تحتفي بموظفاتها في الأول من ديسمبر من كل عام في يوم المرأة البحرينية تماشياً مع الانطلاقة الأولى لمبادرة "يوم المرأة البحرينية" التي أطلقتها صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة في العام 2008، في دعم مسيرة المرأة البحرينية ومساندتها في تأدية واجباتها العملية والاجتماعية، إلى جانب دورها الأساس في تكوين الأسرة الصالحة والتي تعتبر نواة المجتمع البحريني، وبعد مرور 11 عاما على هذه المبادرة من قبل سموها، تمكنت مملكة البحرين من تكريس نهج جديد يحتذى به على صعيدين العربي والدولي.