+A
A-

متفائلون بالبرلمان الجديد في تجسيد تطلعّات المواطنين وتطوير الأداء

بارك النائب غازي آل رحمة النجاح الكبير للانتخابات النيابية والبلدية، والتي عبّرت عن إرادة شعبية متطلعةٍ لتعزيز المسيرة الديمقراطية تحت قيادة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدّى حفظه الله ورعاه ومشروعه الإصلاحي الرائد.

وتقدّم آل رحمة بالشكر لجميع من شارك في الانتخابات وسعى في إنجاحها بوصفها خياراً وطنياً لتطوير آفاق التجربة التشريعية والبلدية بالمملكة، كما خصّ بالشكر جميع من ساندوا ودعموا وصوله للمرّة الثانية إلى قبّة البرلمان، مؤكداً اعتزازه بالثقة الشعبية التي حظي بها مجدداً، ومشدّداً على أنها أمانة ومسؤولية سيبذل قصارى جهده في الاضطلاع بها على أكمل وجه.

وجدّد آل رحمة التزامه بكافّة تعهدّاته في مواصلة خطّة العمل التي بدأها منذ وصوله إلى قبّة البرلمان في الفصل التشريعي الماضي وما قدّمه من مقترحات تشريعية انبثقت عن متابعته الحثيثة لتطلّعات المواطنين ومواطن همومهم وهواجسهم ومطالبهم.

وعن تشكيلة البرلمان الجديد، قال آل رحمة "متفائل بالوجوه الجديدة التي دخلت إلى المجلس، سواء على مستوى العنتصر الشبابية والنسائية والطاقات والكوادر الجديدة والتي تحمل نفساً تغييراً تحتاجه تجربتنا التشريعية، أو على مستوى الخبرات البرلمانية السابقة والتي تركت بصمات واضحة من خلال عملها البرلماني السابق".

وأكّد أنه سيسعى بالتعاون مع النواب إلى الدفع بآفاق التجربة البرلمانية نحو المزيد من الفاعلية والتركيز على تطوير منظومة التشريعات الوطنية وتفعيل رقابةٍ برلمانية جادّةٍ تسهم في الارتقاء بالعمل البرلماني والحكومي لمواجهة كافّة التحدّيات التي تواجه المملكة على كافّة الأصعدة والمجالات، وترفد التجربة البرلمانية بالمزيد من تطوير الأداء والمهنية العالية.

وختم آل رحمة تصريحه بالتوجّه بالشكر للجنة العليا للانتخابات وجميع الكوادر الوطنية التي عملت واجتهدت وساهمت في إنجاح هذه المحطّة المهمة من محطّات مسيرتنا الوطنية المزدهرة.