+A
A-

السفير السوداني يهنئ مملكة البحرين بنجاح الإنتخابات النيابية والبلدية

رفع سعادة السيد إبراهيم محمد الحسن سفير جمهورية السودان الشقيقة لدى مملكة البحرين، أسمى آيات التهاني لمملكة البحرين، قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة نجاح الإنتخابات النيابية والبلدية، والتي حققت مشاركة شعبية واسعة، الأمر الذي عكس وعي الشعب البحريني بمكتسباته وتمسكه بمقدراته التي تحققت وفق الرؤية السامية والقيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى.

 وأشاد السفير السوداني، بالنجاح الباهر للانتخابات "الذي ضرب أروع الأمثال في وحدة وتماسك وإصطفاف جميع مكونات الشعب البحريني خلف رؤية قيادة جلالة الملك المفدى الحكيمة".

 وأكد أن مملكة البحرين استطاعت أن "تحقق انجازات حضارية عظيمة وصروح شامخة في شتى الميادين، اتسمت بالشمولية والتكامل في جوانبها التنموية والبشرية ، لتشكّل ملحمة وطنية لبناء الوطن وتكون بحق عنوانا لمرحلة مزدهرة في تاريخ مملكة البحرين، يتحقق فيها الإنجاز تلو الإنجاز، وترتفع خلالها رايات الرفاهية والعزة، في اطار مرحلة زاهرة من درب الاصلاحات الديمقراطية والتحديث الشامل، التي يقودها بكل حنكة واقتدار جلالة الملك المفدى".

 وقال ان المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى شكل دعامة أساسية لكل مشاريع التطور والنهضة في المملكة على كافة المستويات، وعمل على تعزيز أسس الحوار الوطني وتقوية صرح البناء الديمقراطي وترسيخ الاستقرار والتماسك بين كافة مكونات الشعب البحريني.