+A
A-

مجلس المناقصات والمزايدات يحتفل بيوم المرأة البحريني

بمناسبة احتفال مملكة البحرين، بيوم المرأة البحرينية والذي أعلنت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة عن تخصيص يوم المرأة البحرينية هذا العام للاحتفاء بالمرأة في المجال التشريعي والعمل البلدي في مبادرة لدعم مشاركة المرأة في الانتخابات البلدية والنيابية التي أجريت في المملكة الشهر الماضي، نظم مجلس المناقصات والمزايدات فعالية للاحتفال بالموظفات وبجهودهن ومساهماتهن في نمو المجلس والارتقاء بإنجازاته.

وخلال الاحتفال، أعربت السيدة هيام العوضي، رئيسة لجنة تكافؤ الفرص بمجلس المناقصات والمزايدات عن امتنانها لكل موظفة وامرأة بحرينية على العمل الجاد والتفاني في دفع عجلة التقدم نحو مستقبل البحرين الزاهر، وسلطت السيدة هيام الضوء على دور اللجنة في المجلس لضمان دمج احتياجات المرأة في إطار تكافؤ الفرص. كما اكدت رئيسة لجنة تكافؤ الفرص دعمها لموظفات المجلس من أجل تهيئة البيئة المناسبة لهم للنمو والتغلب على العقبات والصعوبات التي تواجه تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص في التوظيف والتدريب والتقدم الوظيفي.

كما استضاف مجلس المناقصات والمزايدات خلال الاحتفال سعادة المهندسة شوقية إبراهيم حميدان، مدير عام أمانة العاصمة، التي قدمت عرضاً توضيحيا حول أبرز إنجازات المرأة البحرينية في مجال العمل البلدي وأهم المناصب التي تبوئتها، مشيرة إلى ثقة قيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في المرأة البحرينية وقدرتها على إثبات ذاتها في كافة المجالات دون استثناء.

هذا ويحتفل المجلس كل عام بيوم المرأة البحرينية والذي أعلنه المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، للاحتفاء بالمرأة البحرينية، منذ عام 2008م حتى الآن.