+A
A-

تألق لاعبي الجوجيتسو والحصيلة 7 ذهبيات و6 فضيات و3 برونزيات

رفع المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة حصول منتخبنا الوطني للجوجيتسو على 16 ميدالية ملونة منها 7 ميداليات ذهبية في بطولة برلين الدولية للجوجيتسو التي أختتمت بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

كما هنئ الخياط، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيداً بدعم سموهما للاتحاد بشكل عام وألعاب رياضات فنون القتال بشكل خاص، مثنياً على الدور البارز الذي لعبه سموهما بتقديم كامل الدعم للاتحاد والمنتخب الوطني للجوجيتسو طوال الفترة الماضية، كما أشاد بالمتابعة المستمرة والدعم من الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر.

وأشاد الخياط بالمستويات المميزة التي قدمها لاعبي منتخبنا للجوجيتسو وهم علي منفردي وعلي إبراهيم ومحمد أبو أدريس وجاسم العباسي وميثم سباع، مشيداً بجهود المستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو رضا منفردي ومدير المنتخب أحمد جناحي، مقدماً التهاني لكافة اللاعبين ومنتسبي لعبة الجوجيتسو.

من جانبه، أعرب رضا منفردي عن بالغ سعادته بهذه النتيجة المميزة التي حققها منتخب الجوجيتسو مشيداً بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، كما أشاد بدعم المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

8 ميداليات في البدلة

وحقق منتخبنا الوطني للجوجيتسو 8 ميداليات ملونة في منافسات البدلة منها 3 ميداليات ذهبية وأخرى 3 ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين، حيث حقق 3 ذهبيات عن طريق اللاعب علي منفردي في وزن تحت 77 كيلوغرام للحزام الأسود، واللاعب علي إبراهيم في منافسات الوزن المفتوح، واللاعب محمد أبو أدريس في منافسات وزن تحت 69 كيلوغرام للحزام البني.

وجاءت الميداليات الفضية عن طريق علي إبراهيم في منافسات وزن تحت 77 كيلوغرام للحزام البني، ومحمد أبو أدريس في منافسات الوزن المفتوح، وجاسم العباسي في منافسات وزن تحت 85 كيلوغرام للحزام الأزرق.

والميداليتين البرونزيتين حققهما اللاعب علي منفردي في الوزن المفتوح، واللاعب ميثم سباع في منافسات تحت 77 كيلوغرام للحزام البنفسجي.

8 ميداليات في منافسات البدون بدلة

أما منافسات بدون البدلة، حقق منتخبنا 5 ميداليات على النحو الآتي: 4 ميداليات ذهبية، 3 ميداليات فضية، ميدالية برونزية.

واستطاع اللاعب محمد أبو أدريس الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات وزن تحت 69 كيلوغرام، واللاعب جاسم العباسي حقق الذهبية في وزن تحت 69 كيلوغرام للحزام الأزرق.

كما حصل جاسم العباسي على ميداليتين ذهبيتين في وزن تحت 85 كيلو غرام ومنافسات الوزن المفتوح.

وحقق علي منفردي الميدالية الفضية في الحزام الأسود لوزن تحت 77 كيلوغرام، وعلي إبراهيم في منافسات وزن تحت 77 كيلوغرام للحزام البني اضافة الى حصوله على فضية الوزن المفتوح.

أما الميدالية البرونزية حققها اللاعب ميثم سباق في الحزام البنفسجي لوزن تحت 77 كيلوغرام.