+A
A-

"جولدن توليب" في مواجهة "ماريوت" .. وحامل اللقب أمام "ويندهام جاردن"

تقام اليوم ثلاثة مواجهات ضمن اليوم الثاني من بطولة الفنادق الثالثة لكرة القدم للصالات والتي تنظمها "إنجل للفعاليات الرياضية" وبالتعاون مع أكاديمة "سوبر سوكر"، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا "جولدن توليب" و"ماريوت" في تمام الساعة الخامسة مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقا "ويندهام جاردن" وحامل اللقب "منتجع لاجونا" في تمام الساعة السادسة مساء، وتختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع "أرت روتانا" و"فور سيسنز" في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك على صالة نادي الحد بالمحرق.

وتقام بطولة الفنادق الثالثة لكرة القدم للصالات تحت رعاية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، والتي تعد من البطولات الخيرية التي يذهب جزء من ريعها إلى إحدى الجمعيات الخيرية بمملكة البحرين.

وتتطلع الفرق المشاركة إلى تحقيق أهداف البطولة التي تقام للسنة الثالثة على التوالي، وتحت رعاية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة للسنة الثانية على التوالي، الذي حرص على رعايته للبطولة لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية.

وستكون مواجهة فريقا "جولدن توليب" و"ماريوت" هي الأولى لهما في البطولة بنسختها الثالثة، ومن المؤكد أن الفريقان يسعيان لتحقيق نقاط المباراة لتكون انطلاقة لهما في المجموعة التي تضم أيضا فرق "ويستن" و"ذا جروف".

أما اللقاء الثاني فإن حامل اللقب على موعد لإثبات الوجود ومهمة للحفاظ على لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي، وهو مرشح فوق العادة لاحتلال صدارة المجموعة لما يضمه من عناصر متميزة، رغم التغيير البسيط في تشكيلته عن العام الماضي.

واللقاء الثالث لن يقل أهمية عن سابقه لفريقي "أرت روتانا" و"فور سينز"، حيث أن الفوز سيشكل أهمية لهما لتحقيق مركز مؤهل للدور قبل النهائي من البطولة.